كيف يستفيد الإسماعيلى من انضمام عصام الحضرى لقلعة الدراويش؟
كيف يستفيد الإسماعيلى من انضمام عصام الحضرى لقلعة الدراويش؟

أصبح عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى، نجم الشباك فى صفوف الإسماعيلى، بعد انضمامه حديثاً للدراويش عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطنى فى كأس العالم بروسيا، حيث يعتبر السد العالى أحد أعظم حراس المرمى فى تاريخ الكرة المصرية والعربية والأفريقية وصاحب أعمال، سواء مع الأندية التى لعب معها أو المنتخب الوطنى.

ونستعرض فى السطور التالية كيف يستفيد الإسماعيلى من انضمام الحضرى لصفوف الفريق..

82c50a019d.jpg

خبراته الفنية وتعويض غياب عواد
 

يتمتع عصام الحضرى بخبرات فنية كبيرة نصبته الأفضل اوضح حراس المرمى، حيث يستفيد الإسماعيلى من خبرات السد العالى بعد رحيل محمد عواد حارس مرمى الفريق إلى لخوض تجربة الاحتراف هناك، كما أن الإسماعيلى مقبل على الكثير من البطولات التى تحتاج حارس مرمى قويا للمنافسة على البطولات.

f8b7097543.jpg

1f74022f27.jpg

تركيز الإعلام على الفريق
 

بعد انضمام الحضرى إلى صفوف الإسماعيلى سيزداد التركيز الإعلامى على الفريق نظراً للشهرة الكبيرة التى يتمتع بها الحارس الكبير، سواء على المستوى المحلى أو العالمى، حيث سجل السد العالى رقما قياسيا عالميا فى كأس العالم بعد ما أصبح اللاعب الأكبر سنا فى كاس العالم بـ45 سنة و6 أشهر.

رهبة المنافسين فى دورى أبطال أفريقيا
 

d9468551ba.jpg

يمنح عصام الحضرى قوة للدراويش فى دورى أبطال أفريقيا التي يسـاهم فيها الفريق بعد غياب دام 8 سنوات، عقب احتلاله مركز الوصيف فى الموسم الماضى، ويتمتع الحضرى بشهرة كبيرة على المستوى الأفريقى ما يصنع رهبة للمنافسين فى البطولة الأفريقية.

 

إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع