اخبار نادى الـزمـالك الْيَوْمُ الْـجمعـةَ 6 / 7 / 2018 توضيح موقف كهربا وفتحى
اخبار نادى الـزمـالك الْيَوْمُ الْـجمعـةَ 6 / 7 / 2018 توضيح موقف كهربا وفتحى

شهد فريق الزمالك اليوم الجمعة الموافق 6 / 7 / 2018 الكثير من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها توضيح موقف الثنائى كهربا ومصطفى فتحى لاعب الفريق، بجانب وضع حجر أساس فرع أكتوبر والكشف عن قيمة عقد أيمن حفنى.

وزير الرياضة يسـاهم مجلس الزمالك فى وضع حجر أساس فرع أكتوبر

وصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلى مقر فريق الزمالك الجديد بمدينة 6 أكتوبر، وذلك لحضور وضع حجر الأساس بفرع النادى الجديد.

كان فى استقبال أشرف صبحى، مرتضى منصور رئيس نـادي الزمـالك وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد عضوا المجلس وحازم ياسين أمين الصندوق وكذلك أعضاء الجمعيه العمومية والرياضيين بنادى الزمالك وأبرزهم حسين عبد اللطيف المدير الفنى لقطاع مدرسة الكرة بالنادى الأبيض.

هل يحق لـ كهربا ومصطفى فتحى الرحيل المجانى من الزمالك؟.. الأبيض يجيب

كشف أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك أن الثنائى كهربا ومصطفى فتحى لاعبى الفريق لا يحق لهما الرحيل المجانى عن النادى الأبيض، بعد الأزمة التى شهدتها الساعات الماضية.

 

وصرح حافظ إن الزمالك سيقيد كهربا ومصطفى فتحى فى القائمة الثانية بدون أى أزمات، قائلاً: "طلبنا البطاقة الدولية الخاصة بهما بعد انتهاء إعارتهما لاتحاد جدة والتعاون، وسيتم قيدهما فى القائمة الثانية.. وأرسلنا خطابا لاتحاد الكرة ولا يوجد أزمة فور وصول البطاقات الخاصة بهما سيتم قيدهما فى القائمة الثانية وهما على النظام الدولي مقيدين  معارين من نادي الزمالك فحقنا مضمون بشأن قيدهما".

4 ملايين جنيه قيمة العقد الجديد لأيمن حفنى بالزمالك.. وأزمة بسبب المقدم

شهدت الساعات الماضية داخل فريق الزمالك، أزمة بسبب مقدم عقد أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض، إذ اجتمع مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض باللاعب فى حضور فاروق جعفر المستشار الفنى لمجلس الإدارة وغانم سلطان رئيس قطاع الكرة بالنادى، وجاءت الجلسة من أجل توقيع اللاعب على عقود جديدة حتى يتم قيده فى القائمة الثانية للفريق.

ترانسفير ماركت يعلن انتقال طارق حامد وعلى جبر لـ"بيراميدز"

أعلن موقع "ترانسفير ماركت" العالمى المتخصص فى انتقالات اللاعبين فى جميع الدوريات العالمية، تعاقد نادى بيراميدز مع طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك مقابل مليونى وربع المليون يورو أى ما يوازى 47 مليون جنيه مصرى.

 

كما ألمح الموقع العالمى إلى انتقال مدافع الزمالك على جبر إلى صفوف بيراميدز مقابل نفس المبلغ الذى تم التعاقد به مع طارق حامد لتصل القيمة الإجمالية لبيع الثنائى إلى 4.5 مليون يورو وهو ما يوازى 95 مليون جنيه.

 

رحل اليونانى لوكاس زينيو مدرب الأحمال الجديد بنادى الزمالك، اليوم الجمعة، عن جهاز السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى الجديد للفريق، بعد نهاية معسكر الفريق بمدينة 6 أكتوبر.

وحرص لوكاس على توديع اللاعبين وجروس فى ختام معسكر الفريق الأبيض الذى انتهى اليوم، و بذلك انتهت مهمته مع الفريق وسيغادر إلى بلاده فى الساعات القادمة وحرص السويسرى جروس على استقدام مدرب أحمال ضمن طاقمه بدلا من اليونانى لوكاس ولكنه حرص على توديعه برسالة شكر أمام اللاعبين خاصة بعد إشادة الجميع بعمله فى الفترة الماضية مع الفريق.

إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع