ديشامب يشيد بالمنتخب الفرنسي بعد التأهل لنصف نهائي المونديال
ديشامب يشيد بالمنتخب الفرنسي بعد التأهل لنصف نهائي المونديال
أشاد ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي اليوم الجمعة بمستوى أداء فريقه الذي وصل للدور قبل النهائي في بطولة مـونديـال 2018 بروسيا اثر تغلبه على منتخب أوروجواي 2 / صفر اليوم في دور الثمانية للبطولة.

وصرح ديشامب إن فريقه "ما زال لديه الهامش والمساحة لتطوير مستواه".

وأوضح : "أشعر بكثير من الفرح ، والفخر. المباراة تستحق المشاهدة... قدمنا أداء رائعا في مقابلة الأرجنتين ثم أمام أوروجواي اليوم. رفعنا مستوى أدائنا مجددا".

كما أبدى المدرب ، الذي كان قائدا للمنتخب الفرنسي الفائز بلقب مونديال 1998 بفرنسا ، سعادته العناصر الشابة في الفريق وتقديره لهم.

وتابع : "لدي فريق شاب لديه هامش ومساحة هائلة للارتقاء بمستواه. افتقاد الخبرة يتضح أحيانا ، ولكن الفريق يتمتع بأداء وفير وإمكانيات عالية".

وكان ديشامب أشاد بفريقه أيضا بعد الفوز 4 / 3 على الأرجنتين في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة. وتمسك الفريق بالواقعية وأظهر هذا خلال مباراة اليوم أمام منتخب أوروجواي الذي وصل لدور الثمانية بالفوز الثمين على البرتغال 2 / 1 .

وأعلن: "مباراة اليوم لم تكن سهلة لأننا خضنا مباراة قوية أخرى قبل ستة أيام".

ورفض ديشامب تفضيل أي فريق على الآخر بالنسبة لمنافسه في المربع الذهبي حيث يلتقي الفائز من المباراة اوضح منتخبي البرازيل وبلجيكا والتي تقام اليوم أيضا.

وأتم: "مر وقت طويل منذ أن فضلت مقابلة منافس على آخر. سنرى ما يحدث. الأهم أننا لا نعاني من إصابات في صفوف الفريق وكذلك من الإنذار الثاني. الفريق كله جاهز لمباراة المربع الذهبي ، التي ستأتي سريعا. بعد أربعة أيام".

المصدر : بوابة الشروق