وزير الرياضة ومرتضي منصور يضعان حجر الاساس لفرع الـزمـالك الجديد
وزير الرياضة ومرتضي منصور يضعان حجر الاساس لفرع الـزمـالك الجديد

قام اليوم الجمعه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بوضع حجر الأساس لفرع نادي الزمالك الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء وجماهير النادي.

 

وقد أعلـن صبحي عن سعادته بالفرع الجديد لنادي الزمالك مؤكدا بأنه يجب خلق فرص إستثمارية ووضع حدد بديلة ومتطورة لتنمية موارد الاندية والاتحادات الرياضية.

 

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أن فرع الزمالك الجديد يعتبر إضافة للبنية التحتية الرياضية في ، حيث سيساعد على تدعيم قدرات مصر في إستضافة البطولات القارية والعالمية.

 

وأعلن وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تقف بجانب جميع أندية مصر وتدعمها بالشكل الذي يضمن لها تحقيق إستقرار ينعكس على توسيع قاعدتي الممارسة والمنافسة الرياضية.

 

وفي المقابل وجه المستشار مرتضى منصور الشكر لوزير الشباب والرياضة على تلبية الدعوة وحضوره لوضع حجر الاساس لفرع النادي الجديد بمدينة 6 أكتوبر، ومعبرا عن سعادته بهذا الانجاز الذي يضاف للقلعة البيضاء، ولأعضاء وجماهير النادي.

 

وأوضح رئيس نادي الزمالك بأن مساحة النادي تبلغ حوالي 120 فدان حيث سيشمل ستاد يسع ل 45 الف متفرج، ومجمع لحمامات السباحة، وصالات للالعاب الفردية والجماعية ومجمع ملاعب للتنس الارضي، ونادي إجتماعي على اعلى مستوى.

المصدر : بوابة الشروق