أجاي وربيعة يواصلان التأهيل .. وعاشور يقترب من المشاركة في مواجهة المصري
أجاي وربيعة يواصلان التأهيل .. وعاشور يقترب من المشاركة في مواجهة المصري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه في الخامسة عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في ثاني مواجهات الدورى المصري موسم 2018-2019.

وكان الأهلي قد استكمل مرانه أمس دون راحة بعد مقابلة الإسماعيلي، ويؤدي الفريق مرانه عصر اليوم؛ لمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس؛ استعدادا لمواجهة المصري.

ويستكمل رامي ربيعة وجونيور أجايي؛ لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التأهيل اليوم، على هامش تمرين الفريق الذي يقام في الخامسة عصرا على ملعب التتش للشفاء من الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري يوم الثلاثاء القادم على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الحولة الثانية من بطولة الدوري. وكان الأهلي قد تعادل مع الاسماعيلي 1ـ1 في الجولة الأولي من عمر المسابقة.

ومن جهةٍ أخرى تحسنت حالة حسام عاشور؛ قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ويقترب بقوة من اللحاق بمباراة المصري بعدما شارك في جزء من تمرين الفريق الجماعي أمس الجمعة؛ تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات والمباريات بصورة طبيعية .

وكان عاشور قد اشتكى من إصابة في الركبة وغاب عن مباراة الإسماعيلي في أول مباراة رسمية للأهلي ببطولة الدوري العام، فيما ارتفعت فرص اللاعب بشكل كبير في الساعات الأخيره للحاق بمواجهة المصري وفقا لرؤية الجهاز الفني بعد تحسن حالته واستجابته للعلاج.

المصدر : بوابة الشروق