مرتضـى منصـور يفجر مفاجأة سارة للاعبي الـزمـالك.. تعرف عليها
مرتضـى منصـور يفجر مفاجأة سارة للاعبي الـزمـالك.. تعرف عليها

عقب تعادل نادي الزمالك سلبيا  أمام بتروجيت،  في الجولة الأولى من الدورى المصري الممتاز، أعلن رئيس نـادي الزمـالك مرتضى منصور عن توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعبين.

وكشف مصدر مسئول داخل الجهاز الفنى للزمالك أن مرتضى منصور رئيس النادي الابيض نفي توقيع عقوبة مالية على فريق الزمالك قائلا :” لم أبلغ أيمن حافظ المدير الإدارى للفريق الأول بخصم 100 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب مثلما أعلنت إحدى الفضائيات عقب لقاء بتروجت ضمن منافسات الجولة الأولى من الدورى والذي انتهى بالتعادل السلبي بينهما “.

وشدد المصدر على أن السويسري جروس المدير الفنى للزمالك أبدى غضبا شديدا عند سماعه من اللاعبين أن رئيس النادى قرر خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب بسبب التعادل مع بتروجت فى افتتاح الدورى.

وصرح المصدر إن جروس إرسال غضبه لأمير مرتضى المشرف على الفريق والذى أثبت له عدم تطبيق القرار، وأنها مجرد لحظة نرفزة من رئيس النادى الغيور على الفريق والراغب فى استعادة لقب الدورى وأن اللائحة التى يجرى إعدادها ستكون الدستور الذى يسير عليه الجميع.

وكان لاعبو الزمالك، خاصة الذين لم يشاركوا، قد أعربوا عن استيائهم من العقوبة المفروضة عليهم، ووعد لاعبو الزمالك، والجهاز الفني، “منصور” بتحسين النتائج خلال الفترة القادمة، خاصة بعد إلغاء العقوبة.

المصدر : الحكاية