كارتيرون :مباراة الإسمـاعيلـي كانت صعبة للغاية و أهدرنا صدارة الدوري
كارتيرون :مباراة الإسمـاعيلـي كانت صعبة للغاية و أهدرنا صدارة الدوري

أثبت الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للنادي الأهلى أن مقابلة الإسماعيلى كانت صعبة للغاية فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابي 1 / 1 فى الجولة الأولى للدوري الممتاز.

أوضح كارتيرون فى المؤتمر الصحفى الذى نقلته فضـائية on sport  أن فريقه كان الأخطر والأكثر استحواذاً على الكرة والأكثر وصولاً للمرمى وكنا الأحق بالفوز و النقاط الثلاث و لكنهم نجحو فى إحراز هدف من فرصة وحيدة من خطأ دفاعي ، وأوضح إنه نجح في العودة إلي المنافسة في دوري المجموعات بأفريقيا واليوم كنا نواجه فريق ثاني الدوري الموسم الماضي ولو كنا ترجمنا الفرص التي أتيحت امامنا الشوط الأول كانت النتيجة اتغيرت وراضي عن الأداء.

 

أعلن المدير الفنى للنادي الأهلى أن تبديل ناصر ماهر لاعب الفريق كان بسبب اللياقة خاصة أنها أول مباراة رسمية له منذ فترة طويلة وأنه محظوظ بإمتلاك أكثر من مهاجم مميز على رأسهم وليد أزارو و مروان محسن مهاجم المنتخب في كأس العالم الأخيرة بالإضافة إلي صلاح محسن اللاعب الموهوب وأكد أن مروان محسن يجيد طريقة اللعب التي اعتمدنا عليها اليوم وعدم الدفع بصلاح محسن رؤية فنية.

 

وأشار كارتيرون إلي أن الدخان اليوم في الملعب كان  له أثر سلبى علي الفريقين وليس الأهلي فقط ، موضحا أن الفريق كان مجهدا بدنيا اليوم وإهدار الفرص أمر طبيعي وسنعمل علي معالجة أزمة إهدار الفرص خلال الفترة القادمة.

                                      

وأعلن المدير الفنى للأهلي إنه يمتلك رحلة عمل طويلة مع الفريق ، وأن الموسم هذا العام سيكون استثنائي لتواجد أندية تمتلك إمكانيات مالية كبيرة تشغل خطر علي كل الفرق وقد تكون لديها التمكن علي تبديل شكل المنافسة.

 

إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع