الحضري يعترف بتسجيله لقناة فضائية في المونديال ويرحب بالتحقيق
الحضري يعترف بتسجيله لقناة فضائية في المونديال ويرحب بالتحقيق

 

أجرى عصام الحضري حارس المنتخب ونادي الاسماعيلي حوارا مطولا مع صحيفة الإتحاد الإماراتية، تحدث خلالها عن الأزمة الحالية مع اتحاد الكرة المصري بشأن التسجيل مع أحدى القنوات الفضائية بالإضافة الى توقيت اعتزاله.

وأكد الحضري  في بداية حديثة عن الأزمة الحالية مع اتحاد الكرة المصري أنه على استعداد للتحقيق معه سواء من جانب  اتحاد الكرة المصري أو من أي نوع من الجهات الرقابية حيال أزمة التسجيل أو الظهور في قنوات قـنـاة خلال مشاركة في كأس العالم وأنه ينتظر إخطاراً أو استدعاء من قبل الاتحاد أو من المنتخب للمثول أمام المحققين والإدلاء بما لديه من حقائق لا تقبل الشك من قريب أو بعيد.

وصرح الحضري في تصريحاته لصحيفة الإتحاد الإمارتية: "لست خائفاً من التحقيق أو الحديث عما دار في روسيا، فلم أرتكب أي نوع من الأخطاء أو التجاوزات حتى أخشى المواجهة مع أحد. نعم قمت بالتسجيل لإحدى القنوات دون الاستـيـلاء علـى إذن من اتحاد الكرة المصري أو إدارة المنتخب، وأتحمل مسؤولية التسجيل عن نفسي، ولكن لا علاقة لي بمن قام بالتسجيل من اللاعبين أو الظهور في القنوات، لأنه ليس جرماً يتحدث عنه العالم، حتى يركز اتحاد الكرة المصري المصري في الأمر بهذه الصورة المثيرة للقلق".

وتعجب الحضري من اهتمام اتحاد الكرة المصري ببعض أخطاء المنتخب من وجهة نظره، وعدم النظر إلى سلسلة من الأخطاء التي ارتكبها الجميع في كأس العالم، ومنها اختيار مدينة جروزني لإقامة الفراعنة رغم بعدها الكبير عن ملاعب المنتخب، مما تسبب في حالة من الإجهاد والتعب للاعبين.

 بخلاف بعض الأخطاء الفنية منها التعامل مع اللاعبين بقدر كبير من التحذيرات، والتنبيه عليهم بأنه لا مجال للخطأ، لأنه يعني الوقوع في أزمات لا حصر لها، وهو ما أدى في النهاية لحالة من الرعب لدى الجميع أثرت بالسلب على المنتخب في البطولة.

أما عن اعتزاله، فأكد الحضري أنه وحده صاحب قرار الاعتزال وتحديد توقيته الملائم، وأنه لا يلتفت للكم الهائل من المطالبات والنداءات التي يطلقها البعض لمطالبته بالاعتزال والاكتفاء بالفترة الماضية وما قدمه على مدار 25 عاماً.

 كما أثبت أنه إذا التفت إلى هذه المطالبات لما حقق الرقم القياسي في كاس العالم الحالي، لأن هناك من طالبه بالاعتزال قبل سنوات، وبالتحديد عقب التأهل لبطولة الأمم الأفريقية الماضية التي وصل فيها المنتخب للمباراة النهائية.

 

المصدر : بوابة الشروق