طليق سمية الخشاب يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة عن علاقتها بأحمد سعد.. صور
طليق سمية الخشاب يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة عن علاقتها بأحمد سعد.. صور

القاهرة - هويدا أبوسمك

تعرضت النجمة المصرية سمية الخشاب منذ أيام لاتهامات بزواجها من النجم أحمد سعد قبل انتهاء شهور العدة من زوجها السابق النجم اللبناني بدر الشاعري.

بدر الشاعري قرر أن يرد على نفي سمية لعلاقته بها، وصرح إنه حاول أن يتجنب الحديث عن علاقته بسمية ولكنه اتخذ هذا القرار بعدما سمعها في حوار لها تنفي وجود أي علاقة بينهما، مما أشعره بالاستفزاز.

بدر صرح انه ارتبط بسمية العام الماضي لفترة قصيرة، ثم سمع وعرف بعلاقتها بالفنان أحمد سعد على الرغم من زواجهما، فقرر أن يتحدث معها ويواجها وحدث الطلاق، وبعدها سافرت سمية لأداء العمرة مع سعد وأعلنت علاقتهما بعد مدة قصيرة.

بدر صرح أيضا إن سمية تحاول أن تسبب له مشكلات في عمله، وتتحدث عنه بأنه مطرب درجة ثالثة، ولا يعرف سر كل هذا الغضب.

كما تم تناقل صور لوثيقة زواجهما وطلاقهما، والتي تؤكد حدوث الزواج بالفعل بينهما، وتعرف الجمهور على اسم النجمة سمية الخشاب، وزادت التساؤلات إن كانت تزوجت من سعد قبل انتهاء عدتها.

الإعلامي اللبناني إيللي باسيل اتهم سمية من قبل ايضا وصرح إنها تزوجت خلال شهور العدة، وسألها عن سبب اخفاء أسماء أزواجها وكذبها على الجمهور، كما تم عرض صور لسمية برفقة زوجها السابق بدر الشاعري.

سمية الخشاب تتجاهل الرد على كل هذه الاتهامات ونشرت صور لها مع زوجها خلال قضائهما أجازة بهولندا، وظهر سعد في الصور وهو يقبلها، بينما هي ردت على أعدائها بمقطع من أغنية ميادة الحناوي: «مهما يحاولوا يطفوا الشمس».

 

 

 

المصدر : جولولي