الرئيس الأمريكي: البيت الأبيض "مزبلة حقيقية"
الرئيس الأمريكي: البيت الأبيض "مزبلة حقيقية"

فسر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سبب زياراته المتعددة إلى ناديه للغولف في نيو جيرسي بأن البيت الأبيض أصبح "مزبلة حقيقية"، حسب صحيفة "التليغراف" البريطانية.

وحسب الصحيفة، قام الرئيس بأربع زيارات على الأقل لنادي بيدمينستر، فضلًا عن سلسلة من الزيارات إلى مار-آيه-لاغو، وهو ملاذ في فلوريدا.

ومع التجديد الذي سيجري في الجناح الغربي من البيت الأبيض هذا الشهر، من المقرر أن يبقى في المنتجع أكثر من ذلك بكثير.

وصرح ترامب لأعضاء نادي الغولف قبل جولة حديثة من لعبة الغولف، "هذا البيت الأبيض هو مزبلة حقيقية"، وفقًا لـ"Golf.com".

وقالت الابنة الأولى للوزيرة السابقة تشيلسي كلينتون على حسابها على "تويتر": "شكرًا لكل العاملين في البيت الأبيض، الخدم، الخادمات، الطهاة، بائعي الزهور، البستانية، السباكين والمهندسين".

وكان ترامب زائرًا متكررًا للنادي خلال الحملة الانتخابية. ونشرت ملصقات لترامب حول ممتلكاته، بينما تم بناء ضريح ضد هيلاري في حانة في حجرة ملابس الرجال، وفقًا لما ذكره الموقع.

في نوفمبر الماضي، وفي حفل استقبال كوكتيل وعشاء، صرح الرئيس المنتخب آنذاك لأعضاء النادي: "هذه هي مجموعتي الحقيقية، فأنتم أشخاص مميزون بالنسبة لي، أرى كل واحد منكم، وأنا أعرفكم 100%"."

وقد أجرى ترامب مقابلات في عطلة نهاية الأسبوع لملء المناصب الوزارية، وأفيد بأن الضيوف وجهوا دعوة مفتوحة للانضمام إلى اجتماعاته في اليوم التالي.

وبقي في المنتجع في مايو  بعد زيارة نيويورك، وأوضح على "تويتر": "السبب الذي جعلني أقيمه في بدمينستر، أنه مجتمع جميل، ولأن البقاء في مدينة نيويورك هو أكثر تكلفة بكثير ويعطل الاجتماعات".

المصدر : الوفد