الكويت تدين التفجير الإرهابي في قندهار واستهداف سفير الإمارات
الكويت تدين التفجير الإرهابي في قندهار واستهداف سفير الإمارات

أعربت دولة الكويت عن إدانتها واستنكارها لحادث التفجير الإرهابي الذي استهدف دار الضيافة لوالي قندهار وأسفر عن إصابة جمعة محمد عبد الله الكعبي سفير الامارات لدى جمهورية أفغانستان وعدد من الدبلوماسيين الإماراتيين الذين كانوا برفقته في مهمة إنسانية ضمن برامج المساعدات الإنسانية التي خصصتها دولة الإمارات لدعم الشعب الأفغاني.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن مصدر مسؤول بوزارة الخارجية بدولة الكويت في بيان له مساء أمس قوله إن هذه الجريمة الإرهابية باستهدافها العمل الإنساني النبيل والقائمين عليه تؤكد من جديد غلو الإرهاب واستهدافه البشرية ومن يسعى لدعمها وتوفير الحياة الكريمة لها ..مشيدا في هذا الصدد بالجهود الإنسانية الكبيرة للأشقاء في الإمارات في مساعدة الدول وتقديم الدعم لها.

وأكد المصدر "وقوف دولة الكويت إلى جانب الأشقاء في الإمارات العربية المتحدة وجمهورية أفغانستان ودعمهم في كل ما يتخذونه من إجراءات في مقابلة الإرهاب والتطرف".

وتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء أن "يمن على سفير الإمارات وزملائه الدبلوماسيين وبقية المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ الإمارات الشقيقة وشعبها العزيز من كل مكروه".

 

المصدر : الوطن