سياسية بارزة تتبادل الصفعات مع شرطية في الهند
سياسية بارزة تتبادل الصفعات مع شرطية في الهند

تمت مشاركة فيديو سياسية هندية تدعى أشا كوماري، بشكل واسع في مختلف الولايات، إذ تظهر وهي تصفع شرطية وسط حشد من الناس، إلا أن الشرطية ردت الصفعة بأخرى، الأمر الذي أغضب النائبة في الكونغرس، فعاودت صفع الشرطية مرة ثانية. واختلفت التعليقات اوضح مؤيد لضابط الشرطة وأخرى تنتقد ما جرى.

وذكرت الأنباء أن المسؤولة في حزب المؤتمر الوطني الهندي وعضو الجمعية التشريعية في ولاية «هيماشال براديش» كانت تحاول الدخول إلى مكان اجتماع يستخدمه مسؤول آخر، وبعد أن أوقف ضباط الشرطة كوماري ومرافقيها ومنعوها من التقدم، حدث ما حدث. وانهالت الانتقادات على كوماري، وعبّر كثيرون عن خيبة أملهم من السياسية البارزة وتصرفاتها المعيبة.

وكتب أحد النواب في مجلـس النـواب الاتحادي، قائلاً: «لقد رفعت كوماري يدها وصفعت الشرطية، كما قامت الأخيرة بالشيء نفسه، وتكرر المشهد مرة أخرى»، متابعاً «إنه مشهد غريب وغير مقبول، كيف تتجرأ هذه السياسية التي تعتبر رمزاً من رموز الحزب الوطني على التهجم على شرطية كانت تؤدي عملها».

أما الشرطية فقد حازت تأييداً واسعاً، عبر شبكات التواصل الاجتماعي. إلا أن كوماري انتقدت سلوكها وأنحت باللائمة عليها قائلة: «لقد أساءت لي ودفعتني بقوة، كان يصح أن تظهر ضبط النفس، أنا في عمر والدتها»، متابعة «ولكن نعم أنا أوافق، يجب ألا أفقد أعصابي. أعتذر».

وفي الوقت نفسه، أشادت مشاركات على «تويتر» و«فيس بوك» بسلوك الشرطية لـ«عدم الانحناء أمام سياسية جامحة».

 

المصدر : الإمارات اليوم