كتاب جديد يكشف علاقة سرية بين مغني إنجليزي والأميرة ديانا
كتاب جديد يكشف علاقة سرية بين مغني إنجليزي والأميرة ديانا
كشف كتاب جديد عن وجود علاقة غرامية سرية جمعت اوضح الأميرة ديانا وجورج مايكل، المغني وكاتب الأغاني الإنجليزي الذي رحل عام 2016.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن جورج مايكل كان لديه علاقة حميمة مع الأميرة ديانا، وفق كتاب "جورج مايكل: الحري: التحية في نهاية المطاف 1963 إلى 2016".

ووفقا للكتاب، فإن الأثنين طورا علاقة قوية بعد أن التقيا في لندن خلال حفلة ليوم الإيدز الدولي، وهي القضية التي تشاركها.
وخلال مكالمة في ليلة في وقت متأخر، اعترفت ديانا لمايكل عن زواجها المحكوم عليه بالفشل، واعترفت أنها أرادت أن تغادر الأسرة الملكية غير المحبوبة.

تبين الصحيفة أن مغني البوب، جورج مايكل لمح أن علاقتهما كانت أكثر من صداقة، وصرح في أحد المرات:" أنها مثل الكثير من السيدات اللائي انجذبن لي".

وبينت السيرة الذاتية الجديدة أن جورج مايكل تحدث بالتفصيل عن علاقته مع الأميرة ديانا، وصرح "بوضوح جدا، كانت منجذبة جدا لي".

وتابعت الصحيفة بالقول أنه منذ لقائهما، فإن الأثنين اقتربا من بعضهما بشكل وثيق، وأصبح أقرب المقربين للأميرة ديانا، وكانا يتشاركان اجتماعات خاصة، ومكالمات هاتفية، وتناول خمور بمفردهما معا.

كما كشفت له عن أسرار طلاقها "المحبط" من الأمير تشارلز في عام 1996 وكذلك محاولتها للهرب من أسرتها غير العطوفة.


غير أن الأميرة وافتها المنية في العام التالي بعد مقتلها في حادث تدور الشكوك حول أنه ارتكب عمدا، وقام المغني البريطاني بإهدائها أغنية "You Have Been Loved".

المصدر : صدي البلد