لو مش متابع.. أبرز الهواتف الذكية التى ظهرت بمعرض IFA 2017 ببرلين
لو مش متابع.. أبرز الهواتف الذكية التى ظهرت بمعرض IFA 2017 ببرلين

شهد معرض IFA 2017 ببرلين ظهور الكثير من المنتجات من قبل الكثير من شركات التكنولوجيا، حيث استغلته الكثير من الشركات للكشف عن أجدد منتجاتها، حيث يعتبر معرض IFA أحد أكبر معارض التكنولوجيا فى أوروبا، ولكن مثل جميع المعارض التجارية الحديثة،  وفيما يلى نرصد أهم ما تم الكشف عنه من الشركات المتنوعة حتى الآن:

شركة ألكاتيل

أفرجت شركة ألكاتيل 4 هواتف ذكية وساعة خلال فعاليات معرض IFA 2017، وشملت هذه الهواتـف كل من e Idol 5S ،Idol 5 ،A7 XL and A7، إضافة إلى ساعة Movetime الذكية.

ألكاتيل

 

شركة أركوس

أفرجت الشركة عددًا من منتجات المتنوعة، بما فى ذلك أربعة هواتف ذكية مختلفة من سلسة Access بشاشات "4-4.5-5-5.5" بوصة، إضافة إلى هاتف Archos Core 50، كما أفرجت الشركة أيضًا هاتف  Archos Sense 47X، وجهاز Archis Sense 101X، إضافة إلى Archos Diamond Alpha+ وDiamond Tab.

أركوس2

 

أركوس

 

شركة آيسر

رغم أن شركة آيسر امتنعت عن إطلاق أى هاتف خلال فعاليات معرض IFA، إلا أنها أوضحت ما يمكن اعتباره أنه هاتف، حيث كشفت الشركة عن كاميرا Holo360، والتى تأتى بمعالج Snapdragon 625 وشاشة وتعمل بنظام التشغيل أندرويد نوجا 7.1.

acer-holo-360-840x496
شركة موتورولا

أفرجت شركة موتورولا الجيل الرابع من هاتفها Moto X رسميًا، بكاميرا مزدوجة فى الخلف، وميزة مقاومة المياه إضافة إلى تقنية التعرف على الوجه.

motorola-moto

 

شركة LG

فيما أفرجت شركة LG هاتفها الراقى V30، والذى يأتى بمواصفات راقية للغاية، بما فى ذلك الكاميرا المزدوجة وغيرها من المواصفات الراقية بالهاتف.

lg-v30-1

 

 

المصدر : اليوم السابع