موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 13/8/2017 ذهاب كاس السوبر الاسباني والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الاحد 13/8/2017 ذهاب كاس السوبر الاسباني والقنوات الناقلة لها

مباراة وبرشلونة في كلاسيكو العالم الأحد 13-8-2017، يأتي موعد المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة على أرضية ملعب الأخير في الكامب نو بعد أيام قليلة من فوز نادي ريال مدريد ببطولة السوبر الأوروبي للمرة الثانية على التوالي بعدما تفوق على “مانشستر يونايتد” في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب فيليب الثاني.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

أكد المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، بأن فريقه يبحث عن تحقيق الفوز في مباراة الذهاب غدا على أرضية ملعب كامب نو من أجل حسم الأمور مبكرًا قبل مواجهة العودة في سنتياجو برنابيو يوم الأربعاء المقبل، في حين قال المدير الفني الجديد لبرشلونة في أول مباراة رسمية له مع الفريق الكتالونيارنستو فالفيردي” بأن سوف يسعى من أجل أن يثبت للجميع بأنه فريق لا يتوقف على أي لاعب مهما كان أسمه، وأن النادي يلعب فقط بالمجموعة وليس بأسماء اللاعبين.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

أكدت مصادر مقربة من نادي برشلونة عن قرب حصول النادي على موافقة من اللاعب البرازيلي “باولينيو” من أجل انتقال الأخير إلى صفوف البلوغرانا وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل أن يكون معوض للاعب الذي رحل عن صفوف نادي برشلونة “نيمار” والذي انتقل نحو باريس سان جيرمان.

بينما في الجهة المقبلة، قالت التقارير أن ريال مدريد قد أصبح يفكر في ضم الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، الدولي الإيفواري ” سيرجي أورييه” وذلك من أجل أن يكون خير بديل للاعب الذي رحل عن ريال مدريد وانتقل إلى مانشستر سيتي “دانيلو”.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

قرر الاتحاد الاسباني ان تكون مباراة الذهاب في بطولة السوبر الإسباني اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد الموافق 13 أغسطس 2017، في حين ستكون مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل 16 أغسطس 2017 على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو.

  • الساعة 10م بتوقيت
  • الساعة 11م بتوقيت مكة
  • الساعة 12 ص بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة  ريال مدريد وبرشلونة

أكدت شبكة قنوات أون تي في، بأن القناة الرياضية لديها ” ON SPORTS” قد حصلت على حقوق نقل مباراتي الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك يوم الأحد 13 أغسطس موعد مباراة الذهاب و 16 أغسطس كموعد لمباراة العودة، وأكدت مصادر من داخل القناة بأن معلق مباراة الذهاب سيكون هو المعلق المصري “مدحت شلبي” بجانب المعلق السعودي “فهد العتيبي“.

وفي السياق ذاته، قالت إدارة قنوات أبو ظبي الرياضية، بأن المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة سوف تكون تذاع عبر شاشة أبو ظبي الرياضية ْHD1 وذلك في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مدينة أبوظبي والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 تعرف علي:-

المصدر : دليل مصر