بالفيديو ..أفضل 4 العاب فيديو ظهرت بمعرض E3 2017 الأخير
بالفيديو ..أفضل 4 العاب فيديو ظهرت بمعرض E3 2017 الأخير

انتهى مؤتمر ألعاب E3 2017 لهذا العالم، والذى تم خلاله الكشف عن الكثير من ألعاب الفيديو الحديثة التى كان العالم ينتظر أخبار عنها خلال الفترة الأخيرة، وهناك الكثير من الشركات التى كشفت عن العروض التشويقية لأحدث سيقومون بطرحها خلال الأشهر القادمة، وإذا كنت تريد مشاهدة أبرزها، نرصد لك فيما يلى مجموعة من أهم "تريلرز" العاب تم عرضها خلال الأيام الماضية.

لعبة Super Mario Odyssey

سوبر ماريو من أهم العاب الفيديو التى يعشقها الملايين حول العالم، والنسخة الجديدة تضم الكثير من التحديثات والمغامرات الجديدة التى تجعلها من ألعاب عام 2017 المثيرة للاهتمام، وعرضت Nintendo الفيديو التشويقى للعبة ومدته دقيقتين ونصف فقط، وتم مشاهدته ما يقرب من 10 مليون مرة.

لعبة Wolfenstein 2: The New Colossus

من ألعاب الفيديو التى ظهرت أول مرة عام 2014 وحققت شعبية كييرة، والنسخة الجديدة أكثر تطورا من حيث الأحداث والرسومات والدقة، وهى تتناول الكثير من القضايا الهامة مما يجعلها من ألعاب الفيديو المثيرة للاهتمام.

لعبة Beyond Good & Evil 2

من أهم ألعاب تم عرضها خلال مؤتمر E3 2017 الأخير، وهى تأتى مع عدد كبير من المميزات والتفاصيل المسلية، بالإضافة إلى جودة صوت وصورة عالية، ومدة تريلر اللعبة يقترب من 4 دقائق.

لعبة Anthem

خلال مؤتمر مايكروسوفت فى E3 2017 تم استعراض التريلر الأول من لعبة Anthem التى طورها استديو Bioware، وهى من أهم ألعاب جذبت المستخدمين.

 

 

 

 

المصدر : اليوم السابع