هواوي تكشف عن الحاسب اللوحيّ الجديد MediaPad M3 Lite 10
هواوي تكشف عن الحاسب اللوحيّ الجديد MediaPad M3 Lite 10

كشفت اليوم شركة هواوي عن حاسبها اللوحيّ الجديد MediaPad M3 Lite 10 الذي ينتمي للفئة الاقتصادية مع توفر بعض المميزات المتقدمة، وذلك في الوقت الذي لا يزال فيه سوق الحواسب اللوحية يعاني من تناقصٍ في المبيعات حول العالم.

بالنسبة للحاسب اللوحيّ الجديد، فهو يأتي مع شاشة بقياس 10.1 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل (Full HD) مع الاعتماد على شريحة Snapdragon 435 من كوالكوم بثمانية أنوية معالجة وترددٍ قدره 1.4 غيغاهرتز.

فيما يتعلق بالذواكر، وفرت هواوي حاسبها اللوحيّ الجديد بعدة خياراتٍ مختلفة، أولها 3 غيغابايت للذاكرة العشوائية مع 16 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية، والثاني مع 3 غيغابايت للذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت لمساحة التخزين، وأخيرًا 4 غيغابايت للذاكرة العشوائية مع 64 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية.

عملت هواوي على تعزيز التجربة الصوتية في الحاسب اللوحيّ الجديد، حيث وفرته بأربعة مكبرات صوتية من شركة Harman and Kardon الرائدة بمجال الصوتيات، مع تضمينه بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأخرى أمامية أيضًا بدقة 8 ميغابيكسل.

يعتمد الحاسب على نظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا مع واجهة EMUI 5.1 من هواوي بالإضافة لتزويده ببطارية بسعة 6660 ميللي آمبير/ساعي، مع دعمٍ لتقنيات الاتصال اللاسلكيّ Wi-Fi و 4G LTE مع توفير منفذ microUSB 2.0 بدلًا من منفذ USB Type-C.

لم توفر هواوي في الوقـت الراهنّ أي معلوماتٍ عن السعر المرتقب للحاسب الجديد أو عن توقيت توفره الرسميّ في الأسواق، ومن المرجح أن يتم ذلك خلال الأسابيع القادمة.

المصدر

 

المصدر : اندوريد