الدفعة الأولى من الهاتف Honor 6X تنفد في غضون 25 دقيقة بالولايات المتحدة
الدفعة الأولى من الهاتف Honor 6X تنفد في غضون 25 دقيقة بالولايات المتحدة

Huawei قامت مؤخرا بإصدار هاتفها الذكي Honor 6X في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن هذا الهاتف متاحا للشراء بكميات محدودة في البداية، ولكن إتضح أن هذا الهاتف يلقى شعبية كبيرة هناك.

ووفقا لشركة Huawei، فقد أوضحت بأنها قامت ببيع الدفعة الأولى من الهاتف Honor 6X في غضون 25 دقيقة فقط بالولايات المتحدة الأمريكية. في الحقيقة، نحن متعودون على رؤية المبيعات السريعة للهواتف الذكية في الصين حيث يتم توفير خصم على الهاتف لفترة محدودة، ولكن هذا بالفعل ما حدث كذلك مع الهاتف Honor 6X في الولايات المتحدة الأمريكية.

الدفعة الأولى من الهاتف Huawei 6X كانت متاحة للشراء في الولايات المتحدة الأمريكية مع خصم يبلغ 50 دولار أمريكي بحيث قامت الشركة ببيع الدفعة الأولى من هذا الهاتف بسعر 200 دولار أمريكي بدلا من 250 دولار أمريكي وهو السعر الأصلي للهاتف. وعلى ما يبدو، هذا الخصم لعب دورًا كبيرًا في نفاد الدفعة الأولى من الهاتف Honor 6X في غضون 25 دقيقة فقط.

ومع ذلك، لم تكشف لنا شركة Huawei عن عدد الوحدات التي نجحت من بيعها من الهاتف Honor 6X في الدفعة الأولى، ولكنها أوضحت بأن الدفعة الثانية من هذا الهاتف ستكون متاحة للشراء من جديد يوم 18 يناير. وللتذكير، فقد تم تزويد الهاتف Honor 6X الجديد بمواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 655 بتردد 1.7GHz، معالج رسوميات من فئة Mali-T8830-MP2، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة تأتي بدقة 12 ميغابكسل في المستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل في المستشعر الثاني مع العلم بأن المستشعر الأول يضم 6 عدسات ويدعم تقنية التركيز التلقائي الهجينة.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor 6X الجديد يضم مستشعر بصمات الأصابع وبطارية بسعة 3340mAh تدعم تقنية الشحن السريع كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. عموما، الهاتف Honor 6X الجديد سيكون متاحا باللون الذهبي والفضي والرمادي والأزرق والنحاسي.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني