Asus تكشف عن سعر وموعد إصدار الهاتف ZenFone 3 Zoom
Asus تكشف عن سعر وموعد إصدار الهاتف ZenFone 3 Zoom

في الأسبوع الماضي، وبالضبط في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 الذي أقيم بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة Asus بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف ZenFone 3 Zoom. في حين كشفت لنا الشركة التايوانية عن كافة المواصفات التقنية لهذا الهاتف، فهي لم تكشف لنا آنذاك عن سعر وموعد إصدار هذا الهاتف.

ومع ذلك، فقد كشف لنا شركة Asus هذا الأسبوع في حدث إطلاق الهاتف Zenfone Pegasus 3S عن سعر وموعد إطلاق الهاتف ZenFone 3 Zoom. ووفقا للشركة، فقد ذكرت لنا بأن نسخة 128GB من هذا الهاتف ستكلف 3699 يوان صيني وهو ما يعادل 533 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية، وذكرت كذلك بأنه سيتم إصدار هذا الهاتف في شهر فبراير المقبل.

للآسف، قدرات التكبير في الهاتف ZenFone 3 Zoom الجديد إنخفضت إلى 2.5×. ومع ذلك، فقد قامت شركة Asus بتزويد هذا الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 5000mAh، وهذا ما يعني بأنه حتى لو كانت درجة التكبير أقل من ذي قبل، فينبغي على عمر البطارية الطويل التعويض عن ذلك. وفي حالة إذا كنت لا تهتم لميزة التكبير كثيرا، وترغب في الحصول على هاتف ببطارية ضخمة، فهذا الهاتف يمكن أن يكون الأنسب لك.

وقد قامت شركة Asus كذلك بتزويد الهاتف Asus ZenFone 3 Zoom الجديد بكاميرا خلفية مزدوجة تضم مستشعرين يمتازان بدقة 12 ميغابكسل وبعدسة بفتحة 1.7. والهدف من هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة مماثل للكاميرات الخلفية المزدوجة الأخرى، وهو إنشاء صور مضببة الخلفية من خلال التركيز على عنصر واحد في الصورة. وبخصوص بقية مواصفات الهاتف Asus ZenFone 3 Zoom، فهي تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، فضلا عن معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 652.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني