آبل أصبحت الآن تستبدل بطاريات جميع طرازات iPhone من دون تأخير
آبل أصبحت الآن تستبدل بطاريات جميع طرازات iPhone من دون تأخير

عندما أعلنت شركة آبل عن إطلاقها لبرنامج إستبدال البطارية لهواتف iPhone مقابل 29 دولار أمريكي، لم يكن مفاجئًا أن تشاهد متاجر آبل مملوءة بالعملاء الذين كانوا يحاولون الإستفادة من هذا العرض. لدرجة أن آبل أعلنت بأن البطاريات الخاصة ببعض الطرازات من iPhone، مثل iPhone 6 Plus غير متوفرة لديها وأنه يصح تأجيل طلبات إستبدال البطاريات لهذه الطرازات إلى وقت لاحق.

الخبر السار هو أنه إذا كنت تنتظر الاستـيـلاء علـى فرصة لإستبدال أو إصلاح بطارية iPhone الخاص بك، فسوف يكون من دواعي سرورنا أن نخبرك بأن شركة آبل أعلنت الآن أنها أصبحت قادرة على إستبدال البطاريات لجميع طرازات iPhone المتوفرة وبدون تأخير. ويستند ذلك على مذكرة داخلية تم توزيعها على متاجر آبل ومزودي الخدمات المعتمدين من قبل الشركة.

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أنك إذا كنت ستذهب إلى متجر تابع لشركة آبل أو أحد مقدمي خدمات التصليح المعتمدين من قبل الشركة لإستبدال بطارية iPhone الخاص بك، فلن تكون عرضة لأي تأخير فيما يتعلق بالمخزون. قد يكون هناك بعض الإنتظار عندما يتعلق الأمر بعملية الإستبدال، ولكن قد تختلف مدة الإنتظار إعتمادًا على المتجر ومدى إنشغاله.

ووفقا لموقع MacRumors، فقد سمع من مصادره الخاصة أن شركة آبل قد وظفت بالفعل مقاولين من أطراف ثالثة وقامت بإعادة تعيين موظفي آبل الحاليين للمساعدة في التخلص من طلبات إستبدال بطاريات iPhone المتراكمة في بعض متاجرها.

 

المصدر : إلكتروني