جوجل قد تقوم بإطلاق ساعة ذكية تحت العلامة التجارية Pixel في خريف هذا العام
جوجل قد تقوم بإطلاق ساعة ذكية تحت العلامة التجارية Pixel في خريف هذا العام

من المحتمل أن تقوم شركة جوجل بالكشف عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في شهر أكتوبر القادم. على مدار العامين الماضيين، قامت شركة جوجل بالكشف عن هواتفها الذكية الراقية في شهر أكتوبر. أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهرت اليوم معلومات جديدة تشير إلى أن شركة جوجل ستقوم بإطلاق ساعة ذكية تحمل العلامة التجارية Pixel جنبا إلى جنب مع الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في وقت ما خلال خريف هذا العام.

تأتي هذه

الجديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks، وهو المسرب الذي يحظى بسجل حافل عندما يتعلق الأمر بالتسريبات والشائعات. ويقول هذا المسرب بأن شركة جوجل ستقوم بإطلاق الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL والجيل الثاني من سماعات الأذن اللاسلكية Google Pixel Buds في الحدث القادم الذي ستعقده الشركة في شهر أكتوبر القادم جنبا إلى جنب مع ساعة ذكية جديدة ستحمل العلامة التجارية Pixel.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن إمكانية إطلاق شركة جوجل لساعة ذكية تحت العلامة التجارية Pixel في وقت لاحق من هذا العام، ولكن هذا بالتأكيد ليس مفاجئًا. لقد أثبتت لنا شركة كوالكوم مؤخرًا أنها تعمل على تطوير معالج جديد للساعات الذكية المدعومة بنظام WearOS المعروف سابقا بإسم Android Wear، وأوضحت في نفس الوقت بأن شركائها سيقومون بإطلاق ساعات ذكية جديدة تستخدم هذا المعالج الجديد في خريف هذا العام.

تخطيط شركة جوجل لإطلاق ساعة ذكية خاصة بها في السوق يشير بوضوح إلى أن الشركة لا تزال تثق في نظام WearOS، وأنها ترغب في زعامة الطريق للشركات المصنعة الأخرى التي قد تفكر أيضا في إطلاق الساعات الذكية المدعومة بنظام WearOS. عموما، نتوقع أن نسمع المزيد حول هذه الساعة الذكية الجديدة من شركة جوجل في الأسابيع أو الأشهر القادمة.

 

المصدر : إلكتروني