سامسونغ تصدر تحديث الأندرويد Oreo لجميع ملاك الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8
سامسونغ تصدر تحديث الأندرويد Oreo لجميع ملاك الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8

بالأمس، قلنا لكم بأن شركة سامسونج بدأت بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في المزيد من البلدان، ولكن هذا التحديث كان متوفرًا فقط للمستخدمين الذين كانوا جزءًا من برنامج Galaxy Beta Program، وهذا ما يعني أنه كان متوفرًا فقط للمستخدمين الذين ساعدوا الشركة على إختبار التحديث.

ومع ذلك، فقد وردتنا الآن تقارير تقول بأن شركة سامسونج بدأت بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo لجميع ملاك الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وليس فقط للمستخدمين الذين ساعدوا الشركة على إختبار التحديث. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث متوفر للتحميل عبر الهواء مع العلم بأن حجمه يبلغ 1.3GB.

تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 يجلب معه أيضا واجهة Samsung Experience 9.0 الجديدة والتي تحدثنا عنها في مقالة سابقة، وهي الواجهة التي تجلب معها ميزات مثل لوحة مفاتيح جديدة، وتحسينات للمساعد الرقمي Bixby، فضلا عن Color Lens للشاشة، والعديد من الأشياء الأخرى. وجدير بالذكر أن هذا التحديث يحمل أيضا الإصلاحات الأمنية لشهر فبراير.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تنزيل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور خلال تثبيت التحديث.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني