الإعلان رسميا عن الشاشتين Lenovo ThinkVision P32U و Lenovo ThinkVision X24
الإعلان رسميا عن الشاشتين Lenovo ThinkVision P32U و Lenovo ThinkVision X24

lenovo-thinkvision-p32u_05

من المحتمل أن تقوم الكثير من الشركات المتخصصة في صناعة الأجهزة الإستهلاكية بالكشف عن تكنولوجيات جديدة للشاشات في معرض CES 2018 المقرر عقده بمدينة لاس فيغاس الأمريكية خلال الأسبوع القادم. وفي حالة إذا كنت تترقب للحصول على شاشة وترغب في معرفة أجدد الشاشات التي وصلت إلى السوق، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Lenovo قامت اليوم بالكشف عن شاشات جديدة.

في الواقع، لقد قامت شركة Lenovo اليوم بالكشف عن إثنتين من الشاشات الجديدة تحمل الأسماء Lenovo ThinkVision P32U و Lenovo ThinkVision X24. وجدير بالذكر أن Lenovo ThinkVision P32U هي الأرقى ضمن كلا الشاشتين، وتأتي بحجم 32 إنش كما أنها تمتاز بإطار نحيف للغاية، مما يصدر وهما بأن واجهتها عبارة عن شاشة بنسبة 100%.

ThinkVision-X24-Monitor-7

وعلاوة على ذلك، فهي تأتي بدقة 4K Ultra HD كما أنها تمتاز بمنفذ Thunderbolt 3 وبعدة منافذ أخرى، وهذا ما يعني بأنه يمكنك من الناحية النظرية ربط الكثير من الوحدات من هذه الشاشة معا إذا كنت تميل إلى ذلك، أو الأهم إذا كنت تعتقد بأن الحاسوب الخاص بك يمكنه دعم شاشات 4K متعددة. أما بالنسبة للشاشة الثانية Lenovo ThinkVision X24، فهي تأتي بدقة Full HD، وتدعم 96% من التدرج اللوني sRGB. ووفقا لشركة Lenovo، فهي تأتي بسمك يبلغ 4 ملمتر وبإطار بسمك 1.1 ملمتر فقط.

أما بالنسبة للسعر، فإن سعر الشاشة الأولى Lenovo ThinkVision P32U يبلغ 1349 دولار أمريكي وسوف تكون متاحة في شهر مارس، في حين أن سعر الشاشة الثانية Lenovo ThinkVision X24 سيبلغ 249 دولار أمريكي علما أنها ستكون متاحة للشراء في شهر يناير الجاري.

المصدر : إلكتروني