صور رسمية مسربة تستعرض لنا Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra و Xperia L2
صور رسمية مسربة تستعرض لنا Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra و Xperia L2

1

رأينا في الفترة الماضية مجموعة من التسريبات التي تظهر لنا كيف ستكون تصاميم ثلاثة من الهواتـف الذكية القادمة من شركة Sony، ويتعلق الأمر هنا بكل من Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra إضافة إلى Xperia L2. والآن إذا كنت تترقب للحصول على المزيد من التسريبات ذات الصلة بهذه الهواتـف الذكية الثلاثة، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أنه تم اليوم تسريب مجموعة من الصور الرسمية والتي تظهر لنا تصاميم هذه الهواتـف الذكية الثلاثة المذكورة آنفا.


وبغض النظر عن التصميم، فمن المحتمل أن يأتي الهاتف Xperia XA2 مع مواصفات تقنية تحتوى شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل قادرة على التصوير بدقة 4K.


الهاتف Xperia XA2 Ultra سيستخدم نفس الكاميرا الخلفية ونفس المعالج المستخدم في الهاتف Xperia XA2، ولكنه سيأتي مع شاشة Full HD بحجم 6 إنش، ومع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وجدير بالذكر أن كلا الهاتفين Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra سيأتيان أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.


أما بخصوص الهاتف Xperia L2 والأخير، فهو سيضم شاشة HD بحجم 5.2 إننش، ولكنه سيأتي للأسف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat. وهناك أيضا إحتمال أن يأتي مع المعالج Snapdragon 630. وبالعودة إلى التصميم، فيبدو أن هذه الهواتـف الذكية الثلاثة ستعتمد على نفس لغة التصميم التي إعتمدت عليها شركة Sony في هواتفها الذكية التي تم إصدارها في العام الماضي، ولكن من المرجح أن تتخلى شركة Sony عن لغة التصميم هذه في هواتفها الذكية الرائدة القادمة في وقت لاحق من هذا العام والإعتماد على لغة تصميم جديدة.

المصدر.

المصدر : إلكتروني