إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Huawei P11 مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية
إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Huawei P11 مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية

Huawei-P10-and-P10-Plus (6)

Huawei تحب كثيرًا أنظمة الكاميرا المزدوجة لدرجة أنها قامت بجلب هذه الكاميرات المزدوجة إلى جميع فئات هواتفها الذكية بدءًا من الهواتـف الذكية الراقية وصولا إلى الهواتـف الذكية المتدنية. ومع ذلك، يبدو أن شركة Huawei ستنقل الأمور إلى مستوى جديد كليا في العام القادم.

في الواقع، الهاتف الرائد القادم لشركة Huawei والذي من المفترض أن يصل في العام القادم تحت إسم Huawei P11 لن يظهر مع كاميرا خلفية واحدة أو إثنتين، وإنما سيأتي مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية. ويقال بأن هذه الكاميرات الخلفية الثلاثة ستساعد المستخدمين على إلتقاط صور بدقة 40 ميغابكسل، فضلا عن توفير تقريب بصري هجين يصل إلى 5 مرات. شركة Huawei لم تنسى الصور الذاتية ( Selfie ) أيضا لأنه سيكون بإمكان المستخدمين أيضا إلتقاط صور ذاتية بدقة 24 ميغابكسل مع تعزيز الأداء في ظروف الإضاءة المنخفضة.

الكاميرا الجديدة والتي ستحمل العلامة التجارية Leica ستلتقط المزيد من الضوء بنسبة 100%، والوضع Pro Night Mode سيضمن لك ” إلتقاط صور رائعة في الليل ” من دون الحامل الثلاثي القوائم. ولنقل الأمور إلى المستوى التالي ستقوم شركة Huawei بإستخدام بعض سحر الذكاء الإصطناعي للسماح لتطبيق الكاميرا ” بالتعرف فورًا على المشهد ” وتأطير الصورة تلقائيا.

987654

كل هذه المعلومات تأتي من فنان رقمي في واحدة من وكالات الشركة الإبداعية، والذي قام بنشر الصور الترويجية والتي يمكنك أن تراها أعلاه. من المثير للإهتمام أنه تم سحب جميع تلك الصور الترويجية وأصبحت غير متوفرة في الموقع الأصلي بعد الآن، وهذا ما يشير إلى أهمية تلك الصور الترويجية وشرعيتها. ومع ذلك، فليست هناك وسيلة للتأكد من صحة هذا التقرير، وبالتالي فمن الأفضل التعامل مع ما قيل أعلاه بأقل قدر من الحماسة والمصداقية.

ومع ذلك، كانت Huawei من أولى الشركات التي قامت بالإعتماد على الكاميرات الخلفية المزدوجة في هواتفها الذكية، وبالتالي فنحن لن نستغرب في حالة إذا قامت الشركة بتصعيد الأمور عن طريق إستخدام ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية لهاتفها الرائد القادم.

 

 

 

 

المصدر : إلكتروني