Nintendo تؤكد أن هناك أكثر من 300 ناشر يطورون من أجل جهاز Nintendo Switch
Nintendo تؤكد أن هناك أكثر من 300 ناشر يطورون من أجل جهاز Nintendo Switch

الفرق في النجاح اوضح Nintendo Switch و Nintendo Wii U هو مثل الليل والنهار. في الواقع، بالمعدلات الحالية تتوقع شركة Nintendo أن يتفوق جهاز Nintendo Switch على المبيعات الإجمالية التي حصدها جهاز Nintendo Wii U في السنوات الخمسة الماضية في غضون عام واحد فقط.

في الواقع، يبدو أن شركة Nintendo متفائلة جدًا بشأن جهاز Nintendo Switch، ونحن نعتقد بأنها محقة في ذلك. خلال الحدث الذي كشفت فيه عن نتائجها المالية، كشف الرئيس التنفيذي لشركة Nintendo، السيد Tatsumi Kimishima أن هناك حاليا أكثر من 300 شركة متخصصة في البرمجيات تطور برمجياتها لجهاز Nintendo Switch. وكشف أيضا أن شركته تعمل على مجموعة من الألعاب الجديدة لهذا الجهاز، ومن بينها الألعاب التي تستهدف الأطفال والأسر والرجال والنساء، والفئات العمرية المتنوعة.

إرسال عن السيد Tatsumi Kimishima قوله : ” هذا فقط جزء من التشكيلة التي تم الإعلان عنها. كما ترون، فإن المجموعة الواسعة والمتنوعة من الألعاب ستزيد إهتمام اللاعبين بجهاز Nintendo Switch. إن وجود قاعدة عملاء أوسع سيجعل من الأسهل على مطوري البرمجيات القيام بأعمالهم التجارية. كما نواصل عملنا على إطار تعاوني يسهل إنشاء ألعاب أكثر نجاحا لشركائنا الناشرين للبرمجيات “.

بالفعل، لقد نجح جهاز Nintendo Switch من شد بعض الألعاب المدهشة جدًا، على الأقل الألعاب التي لم يتوقع أحد أن تصل بالفعل إلى هذا الجهاز. على سبيل المثال، شركة Bethesda ستجلب ألعاب مثل Skyrim و DOOM و Wolfenstein II للمنصة. ومؤخرا، تأكد أيضا بأن لعبة Rocket League ستصدر بشكل رسمي لجهاز Nintendo Switch في اليوم 14 من شهر نوفمبر الجاري.

المصدر : إلكتروني