ماذا قال الأسطورة محمود الخطيب بعد تأهل مصــر للمونديال؟
ماذا قال الأسطورة محمود الخطيب بعد تأهل مصــر للمونديال؟

وجه الكابتن محمود الخطيب التهنئة لجماهير الكرة المصرية بمناسبة التأهل للمونديال وصرح الحمد والشكر لله الذى أسعد قلوبنا جميعاً وأدخل الفرحة على كل المصريين بتأهل منتخبنا لكأس العالم".

 

وصرح الخطيب:" كل الشكر لله أولاً ولكل المسؤلين ولاعبينا ورجال فريقنا القومى لتماسكهم وتحقيق حلمنا جميعاً وللجمهور العظيم الذى ساند وسيظل يساند كل من يبذل قصارى جهده لرفع راية عالية خفاقة".

 

وأعلن"إن شاء الله يستمر أكتوبر هو شهر الإنتصارات التى تسعد المصريين والأمة العربية".

 

وقاد محمد صلاح منتخب الفراعنة لبلوغ مـونديـال 2018 بروسيا بشق الأنفس بعدما سجل هدفي انتصاره على حساب منتخب الكونغو، حيث سجل ركلة جزاء في الوقت القاتل من المباراة.

 

وجاءت أهداف اللقاء الثلاثة في شوط المباراة الثاني حيث افتتح محمد صلاح باب التسجيل في الدقيقة 63 ، قبل أن يباغت البديل أرنولد بوكا موتو شباك المصريين بهدف قاتل قبل النهاية بثلاث دقائق، إلا أن صلاح خطف الأنظار من الجميع بعدما سجل الهدف الثاني القاتل مفجرا الفرحة في جميع أنحاء مصر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء.

 

وكان المنتخب الغاني قد مهد طريق مصر للسفر نحو روسيا منذ الأمس بعدما فرض التعادل السلبي على مضيفه الأوغندي، ليمنحه فرصة الابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط قبل جولة فقط على النهاية.

 

وبهذا يعود "أحفاد الفراعنة" لطرق أبواب المحفل الرياضي الأكبر، للمرة الثالثة في تاريخهم، بعد انتظار دام لـ28 عاما منذ آخر ظهور في مونديال 1990 بإيطاليا.

 

المصدر : الحكاية