جلسة حاسمة بين مندوب فورتشن الصينى والأهلى لحسم صفقة آزارو
جلسة حاسمة بين مندوب فورتشن الصينى والأهلى لحسم صفقة آزارو

يعقد مندوب من نادى هبى فورتشن الصينى جلسة أخيرة مع مسئولين فى النادى الأهلى خلال اليومين المقبلين لحسم صفقة وليد أزارو مهاجم الفريق الذى بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للقلعة الحمراء.

وشهدت الأيام الماضية اتفاقا مبدئيا اوضح مسئولى الأهلى ونظرائهم فى النادى الصينى بإتمام الصفقة مقابل حصول الأهلى على مبلغ 8 ملايين و600 ألف يورو أى ما يعادل 10 مليون دولار أمريكى و180 مليون جنيه مصرى، وذلك نظير الاستغناء عن اللاعب للنادى الصينى بجانب حصول الأهلى على 15 % من عائد بيع وليد أزارو مستقبلاً .

وأثار بند الـ15 % خلافا كبيرا اوضح الطرفين لإصرار الأهلى على رفع النسبة لـ20 % فيما اشترط النادى الصينى أن تكون 10 % ،قبل أن يتعاقد الطرفان على أن تكون 15 % ،ويوقع أزارو لنادى هبى فورتشن لمدة موسمين ونصف ،على أن يحصل فى الموسم الواحد على 2 مليون و250 الف دولار.

فى الوقت الذى سيدفع الأهلى مليونا و700 ألف دولار أى ما يعادل 30 مليون جنيه مصرى لنادى الدفاع الجديدى المغربى -نادى أزارو السابق قبل أن ينتقل للأهلى- وبإتمام صفقة بيع أزارو للنادى الصينى أصبح الدولى المغربى أغلى صفقة انتقال فى تاريخ الكرة المصرية، متفوقا على صفقة انتقال الجابونى إيفونا من الأهلى لتيانجين الصينى، والتى كانت مقابل 8 ملايين دولار.

إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع