والد عمر جابر: "بيراميدز" فاوض نجلى وتحديد وجهته خلال أيام
والد عمر جابر: "بيراميدز" فاوض نجلى وتحديد وجهته خلال أيام

صرح محمود جابر، والد عمر جابر لاعب بازل السويسرى والمعار لصفوف لوس أنجلوس الأمريكى، إن نادى بيراميدز قدم عرضًا لنجله من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح محمود جابر فى تصريحات خاصة لـ"" أن نجله مازال يدرس عرض  بيراميدز، ومقارنته مع العروض الأخرى التى قدمت له مؤخرًا، لافتًا إلى أن اللاعب سيحسم وجهته خلال الأيام القليلة القادمة.

كان "صحيفة الندى" قد ألمح إلى قرار عمر جابر بإنهاء رحلة احترافه الخارجى والعودة إلى ، خلال الفترة الحالية، بسبب ظروف أسرية فى المقام الأول، بالإضافة إلى خوضه رحلة الاحتراف من أجل الانضمام للمنتخب الوطنى خلال مشاركته فى كأس العالم بروسيا 2018، وهو ما حدث بالفعل، ليستقر اللاعب على العودة إلى القاهرة مجددًا.

ويحق لعمر جابر الرحيل عن نادى لوس أنجلوس بعد سداد قيمة مالية تم تحديدها مسبقا فى عقد استعارته، حيث وضع اللاعب شرطًا فى عقده مع النادى الأمريكى يمنحه أحقية الرحيل مقابل سداد مبلغ مالى عقب الانتهاء من المشاركة فى كأس العالم بروسيا 2018، ليتبقى أمام اللاعب النادى السويسرى الذى مازال مرتبطا معه بعقد سارٍ لمدة موسمين، ويفاوض عمر جابر نادى بازل حاليًا لفسخ التعاقد بالتراضى بينهما من أجل العودة إلى القاهرة.

 

إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع