حفل عشاء يجهّز الأخضر لمقـابلـة اليابان
حفل عشاء يجهّز الأخضر لمقـابلـة اليابان

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت باسمه وأعضاء مجلس إدارته والوسط الرياضي كافة، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ، على توجيه سموه الكريم بشراء تذاكر مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ونظيره منتخب اليابان التي تقام غدا الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهّلة إلى مـونديـال 2018 في روسيا.

وأعرب رئيس الاتحاد عادل عزت عن خالص شكره وتقديره لسمو ولي العهد على مبادرته غير المستغربة، التي تأتي دعمًا منه لمسيرة منتخبنا في الوصول إلى كاس العالم العالمي، وتقديرًا منه للجماهير ودعمها، مشيرًا إلى أن هذا الدعم امتداد لاهتمام سموه الكريم بقطاعَي الشباب والرياضة وبكل ما من شأنه أن يشـارك في تحقيق أفضل النتائج والمنجزات للرياضة بشكلٍ عام وكرة القدم بشكل خاص.

وأكد عادل عزت أن لسمو الأمير محمد بن سلمان وقفات عديدة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم في تذليل كافة العقبات من أجل تقديم عمل مميّز يواكب الخُطط والرؤى المستقبلية، مبيّنًا أن ذلك محل تقدير جميع الرياضيين ودليل على حرص سموه الكريم لرقي الرياضة السعودية وتحقيق المزيد من الإنجازات.

الأخضر يواصل استعداداته لمباراة اليابان (اليوم)

وأعلن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريحه إن الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم سيتوليان آلية توزيع التذاكر على الجماهير، متمنيًا التوفيق لمنتخبنا الوطني في نيل بطاقة التأهل للمونديال وإسعاد جماهير الوطن المحبة لمنتخب بلادها.

من جهة أخرى، أقام رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت، مساء أمس الأول، مأدبة عشاء لبعثة منتخبنا الوطني في أحد مطاعم محافظة جدة، تأتي هذه المأدبة رغبةً من رئيس الاتحاد في تبديل أجواء المعسكر وتجديد معنويات اللاعبين استعدادًا لمباراة الأخضر أمام المنتخب الياباني ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا. ​

وعلى صعيد التدريبات واصل لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم برنامجهم التدريبي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن البرنامج الإعدادي استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهّلة إلى مـونديـال 2018، وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت. وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، تلاها تمرين الإحماء باستخدام الأقماع، ليعمد بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك إلى تقسيم لاعبي الأخضر لمجموعتين ليجري مناورة على كامل مساحة الملعب طبّق من خلالها المدرب عددًا من الجُمل التكتيكية. واستبعد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك اللاعب محمد البريك من معسكر المنتخب بناء على التقرير المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب الذي اوضح عدم جاهزيته لمواجهة منتخب اليابان لحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي لفترة أطول .​

المصدر : صحيفة اليوم