تعرف على نتائج الْيَوْمُ من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018
تعرف على نتائج الْيَوْمُ من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018
تغلب منتخب السويد على نظيره منتخب روسيا البيضاء برباعية نظيفة في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب استاد بوريسوف أرينا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

سجل إيميل فورسبيرغ هدف المباراة الأول في الدقيقة 18 من زمن الشوط الاول، ثم اضاف كريستوفر نايمان الهدف الثاني في الدقيقة 24، وتمكن ماركوس بيرج من هز شباك منتخب روسيا البيضاء بهدف ثالث في الدقيقة 37، وبركلة جزاء في الدقيقة 84 من زمن شوط المباراة الثاني سجل أندرياس جرانكفيست هدف رابع لتنتهي المباراة برباعية نظيفة لصالح منتخ السويد دون رد من منتخب روسيا البيضاء.

وتمكن منتخب هولندا من الفوز على نظيره منتخب بلغاريا في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب استاد أمستردام أرينا، ضمن منافسات الجولة الثامنة بقارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

سجل ديفي بروبر لاعب منتخب هولندا هدف المباراة الاول، ثم اضاف اريين روبن الهدف الثاني، ليرد عليه جورجي كوستادينوف لاعب منتخب بلغاريا بهدف لتصبح النتيجة 2-1 ، ولكن ديفي بروبر لن يتوقف عن التهديف ويحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقة لتنتهي المباراة بإنتصـار منتخب هولندا بثلاثية مقابل هدف واحد .

استرجع منتخب جزر فاروه نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في الجولات الخمس الماضية بالمجموعة الثانية للتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا العام القادم، عقب تغلبه 1 / صفر على ضيفه منتخب أندورا اليوم الأحد في الجولة الثامنة للمجموعة.

ارتفع رصيد جزر فاروه إلى ثماني نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد أندورا عند أربع نقاط في المركز الخامس.

أفسد منتخب إستونيا صحوة ضيفه المنتخب القبرصي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها بروسيا العام القادم، بعدما تغلب عليه 1 / صفر اليوم الأحد في الجولة الثامنة للمجموعة الثامنة بالتصفيات.

سجل ماتياس كاييت هدف منتخب إستونيا الوحيد في الدقيقة 90، ليقود الفريق لتحقيق انتصاره الثاني في المجموعة.

واصل منتخبا سويسرا والبرتغال سلسلة انتصاراتهما ،في المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها بروسيا العام القادم.

تغلب المنتخب السويسري 3 / صفر على مضيفه منتخب لاتفيا اليوم الأحد في الجولة الثامنة بالمجموعة، التي شهدت أيضا فوز منتخب البرتغال 1 / صفر على مضيفه منتخب المجر، فيما انتصر منتخب جزر فاروه على ضيفه منتخب أندورا بالنتيجة ذاتها.

عزز منتخب سويسرا، الذي حقق انتصاره الثامن على التوالي، موقعه في صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه المنتخب البرتغالي، وذلك قبل جولتين على نهاية لقاءات المجموعة.

و تعادل منتخب فرنسا مع نظيره منتخب لوكسمبورج في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب استاد البلدي تولوز، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 .

يحتل المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة الأولى برصيد 17 نقطة بفارق 3 نقاط عن المنتخب السويدي صاحب المركز الثاني , في حين يحتل منتخب لوكسمبرج المركز السادس والأخير برصيد 5 نقاط فقط.

صعد المنتخب البلجيكي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها بروسيا العام القادم

وضمن المنتخب البلجيكي صدارته للمجموعة الثامنة في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، قبل جولتين على انتهاء مباريات المجموعة، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على مضيفه منتخب اليونان في الجولة الثامنة للمجموعة اليوم الأحد.

تغلب منتخب البوسنة والهرسك على نظيره منتخب جبل طارق ، برباعية نظيفة في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب استاد ألغارفي ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات قارة اوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 .

افتتح التسجيل إدين دجيكو بهدف المباراة الأول في الدقيقة 35 من زمن شوط المباراة الأول، ثم أعلن كينان كودرو هدف المباراة الثاني في الدقيقة 65 ، وتمكن سيناد لوليتش من تسجيل هدف ثالث في الدقيقة 83 من زمن شوط المباراة الثاني، ولم يكتف إدين دجيكو بهدف واحد وأحـرز هدف منتخب بلاده الرابع في الدقيقة 85 ليقوده إلى الفوز على منتخب جبل طارق برباعية نظيفة.

المصدر : صدي البلد