عبد الله جمعة يحجز مقعد فى تشكيل الـزمـالك بالموسم الجديد
عبد الله جمعة يحجز مقعد فى تشكيل الـزمـالك بالموسم الجديد

حجز عبد الله جمعة صانع ألعاب الزمالك الجديد، مقعداً فى التشكيلة البيضاء فى الموسم القادم، بعد تألقه خلال المباريات الودية التى شارك بها مع الفريق، خلال الفترة الماضية والتى كان آخرها أمام الفيصلى الأردنى، فى مهرجان اعتزال حسونة الشيخ لاعب الفريق الأردنى.

عبد الله جمعة أساسى أمام الفيصلى

كان عبد الله جمعة قد شارك منذ بداية مباراة الفيصلى، التى انتهت بالتعادل الإيجابى، بهدفين لمثلهما وأحـرز هدفى الفريق الأبيض فى المباراة كلا من كاسونجو كابونجو وأحمد كابوريا.

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

 

الزمالك ضم عبد الله جمعة من إنبى

وانضم عبد الله جمعة إلى الزمالك، قادماً من إنبى، بعد تألقه مع المصرى البورسعيدى الذى كان معارا له فى الموسم الماضى من النادى البترولى وكان الفريق البورسعيدى يرغب فى بقائه إلا أن الزمالك قد نجح فى الاستـيـلاء علـى خدماته من النادى البترولى.

عبد الله جمعة دخل تجربة فى يونيون برلين

يذكر أن عبد الله جمعة قد دخل تجربة احتراف فى يونيون برلين الألمانى، إلا إنها لم يكلل لها النجاح بسبب اللغة - مثلما صرح- فى حوار سابق، موضحاً أن هدفه المساهمة فى عودة فريقه الجديد للمنافسة على البطولات ثم التفكير مجددا فى الاحتراف.

عبد الله جمعة فى يونيون برلين
عبد الله جمعة فى يونيون برلين

ويعد عبد الله جمعة شقيق صالح جمعة لاعب الأهلى، وصرح أنه تلقى مجرد أنباء عن رغبة الفريق الأحمر قبل ساعات من انتقاله للزمالك ليوضح إنه كان قد حسم قراره بارتداء القميص الأبيض ولم يمانع شقيقه وصرح له إنه يتمنى له التوفيق فى تلك الخطوة مع فريقه الجديد.

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

المصدر : اليوم السابع