«شابوفالوف» مذهول من نجاحه في بطولة فلاشينج ميدوز
«شابوفالوف» مذهول من نجاحه في بطولة فلاشينج ميدوز

يعيش الكندي دينيس شابوفالوف حلم الصيف بعد ان وصل للدور الرابع ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز)، حيث بدأ اللاعب الشاب إلى حد ما النجاح في تكوين مسيرته الاحترافية.

وبدأ شابوفالوف ، المصنف 69 على العالم، شد الأنظار إليه عندما فـاز على رافايل نادال في الدور الثالث ببطولة مونتريال الشهر الماضي والتي وصل فيها للدور قبل النهائي.

حتى الآن فإن اللاعب الذي شارك في البطولة من الأدوار التمهيدية أطاح بجو ويلفريد تسونجا من البطولة ليواصل سلسلة انتصاراته أمام لاعبي النخبة.

وحتى الآن ابتعد شابوفالوف في هذه البطولة عن مقابلة أي لاعب من اللاعبين العشرة الأوائل. خاصة وان البطولة بدأت في ظل غياب اندي موراي ونوفاك ديوكوفيتش وستان فافرينكا وكي نيشيكوري الماصبين.

وصرح اللاعب الكندي: "أشعر بأنك لا تملك لاعبين مصابين فقط. لابد وأن يكون شيئا بالجدول، شيئا أعتقد أن الجولة، أجندة البطولات ربما تكون طويلة للغاية".

وأعلن: "لم ألعب فترة طويلة لأقول شيئا، ولكن عندما تجدي الكثير من اللاعبين مصابين ، لا يكون هذا محض صدفة. ولكن هذا يعاون لاعبين امثالي للحصول على فرصة ، عدم مقابلة نوفاك أو موراي في المراحل المبكرة . يعاون على هذا بكل تأكيد".

المصدر : صدي البلد