نهائي مصري خالص لبطولة الصين المفتوحة للإسكواش
نهائي مصري خالص لبطولة الصين المفتوحة للإسكواش

حقق لاعبو الإسكواش المصريون مساء اليوم /السبت/ إنجازا جديدا بفوزهم في كافة مباريات الدور قبل النهائي لبطولة بكين المفتوحة للإسكواش المقامة في شنغهاي.

وفاز اللاعب رامي عاشور على مواطنه مروان الشوربجي، واللاعب المصري علي فرج، على النيوزيلاندى بول كول، واللاعبة المصرية نوران جوهر على الفرنسية كاميل سيرم، واللاعبة المصرية ضوء الشربيني على النوزيلاندية جويل كينج.

وبهذه النتيجة تلتقي اللاعبة المصرية ضوء الشربيني مع مواطنتها نوران جوهر في مباراة الدور النهائي للسيدات واللاعب المصري رامي عاشور مع مواطنه علي فرج في مباراة الدور النهائي للرجال واللتين ستقامان في شنغهاي مساء غد الأحد.

وأعرب السفير خالد يوسف، قنصل عام في شنغهاي -في تصريحات خاصة لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط بالصين- عن بالغ سعادته بتلك النتيجة المبهرة، مشيرا إلى حرص واهتمام الدولة برعاية وتشجيع الأبطال الرياضيين المتميزين، ومؤكدا أن أداء لاعبي مصر أسعد أبناء الجالية المصرية في بكين.

وأشاد القنصل بسيطرة لاعبي مصر على العرش العالمي للإسكواش، خاصة أنهم دائما ما يشرفون مصر في مشاركاتهم الخارجية وهو ما يجعلهم محل تقدير كبير سواء على المستوى المحلي أو العالمي، مشيرا إلى أن بطولة بكين المفتوحة تعتبر من أهم البطولات التي تقام على مستوى اللعبة.

المصدر : بوابة الشروق