ميدو جابر يتمسك بالبقاء فى الأهلى رغم تلقيه 3 عروض
ميدو جابر يتمسك بالبقاء فى الأهلى رغم تلقيه 3 عروض

تمسك ميدو جابر صانع الأهلى بالبقاء فى القلعة الحمراء بالموسم القادم ،رغم تلقيه أكثر من عرض للرحيل على سبيل الإعارة وبالتحديد من 3 أندية محلية.

ميدو جابر
ميدو جابر

 

الأهلى يرغب فى إعارة ميدو جابر فى الصيف 

ويرغب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى فى إعارة ميدو جابر فى ظل تكدس اللاعبين فى مركزه ، وكان ميدو جاب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للمقاصة فى صفقة شراء الأهلى  لهشام محمد من المقاصة ،والتى امرت الأهلى 6 مليون جنيه فضلاً عن اعارة أثنين من لاعبي الأحمر ينتقلون للفريق الفيومي أحدهم  الغاني جون أنطوي مهاجم الأحمر ،وكان ميدو جابر سيكون اللاعب الثاني إلا أنه تجاهل فى نهاية الامر.

ميدو جابر 2
ميدو جابر 2

 

ميدو جابر مطلوب فى 3 أندية محلية

وتلقى ميدو جابر مؤخراً عرضا من نادى إنبى للانتقال إليه فى الموسم الجديد على سبيل الإعارة، لكن اللاعب لم يتحمّس لفكرة قبول هذا العرض فى ظل رغبته فى البقاء بناديه حتى يناير القادم، لحين جلب عرض خارجى مناسب له ،كما تلقى ميدو جابر خلال الفترة الماضية عرضين من المقاصة وسموحة للانتقال لأحدهم على سبيل الإعارة إلا أن ميدو جابر يرفض الرحيل لأى ناد محلي مشترطاً الرحيل فقط لأندية خليجية أو أوربية.

ميدو جابر 3
ميدو جابر 

 

تضاؤل فرص احتراف ميدو جابر 

وتضاءلت فرص احتراف ميدو جابر في فترة الانتقالات الجارية، حيث يمر ميدو جابر بمرحلة اختفاء وزن بعض الشىء، خاصة أنه ليس رقم"1" فى حسابات الجهاز الفنى  للأهلي بقيادة حسام البدرى، الذى يُفضّل الاعتماد على لاعبين آخرين فى نفس مركزه.

 

 

 

المصدر : اليوم السابع