حسن سهيل: «اللاعبون الصاعدون» أبرز مكاسب فترة إعداد النصر
حسن سهيل: «اللاعبون الصاعدون» أبرز مكاسب فترة إعداد النصر

أثبت عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، المشرف على الفريق الأول، الدكتور حسن سهيل، رضاه عن التحضيرات التي قام بها فريق العميد خلال الفترة الماضية، بقيادة المدرب الإيطالي برانديلي، موضحاً أن الفريق بات جاهزاً بنسبة كبيرة لانطلاق الموسم، على أن يضع بعض اللمسات الأخيرة خلال الأيام القادمة، وأشار الدكتور حسن سهيل إلى أن: «أهم مكاسب فترة الإعداد، سواء في المعسكر الخارجي أو في المباريات الودية التي خاضها النصر في الفترة التحضيرية، تمثلت في تجهيز عدد من اللاعبين، خصوصاً الصاعدين، ليصبح هناك فريق رديف قادر على تدعيم الفريق الأول خلال المنافسات القادمة».

وكان النصر قد تعادل مع الاتحاد السعودي بهدف لكل فريق، في المباراة الودية التي أقيمت، مساء أول من أمس، على استاد آل مكتوم بدبي، وهي آخر المباريات الودية التي سيخوضها العميد قبل بدء منافسات الموسم الجديد، الذي يبدأه بمواجهة عجمان في التاسع من الشهر الجاري في كأس الخليج العربي، ثم يواجه الشارقة عقب ذلك في دوري الخليج العربي.

وتقدم النصر في المباراة عن طريق فواز عوانة في الدقيقة 56، ورد الاتحاد بعد ذلك بالتعادل عن طريق عوض اليامي، الذي استقبل كرة عالية داخل منطقة الجزاء، وسددها قوية داخل مرمى النصر في الدقيقة 67. وأوضح سهيل، خلال تصريح صحافي، أن «وجود المدرب الإيطالي مع الفريق خلال فترة التحضيرات الصيفية أمر إيجابي، إذ إعطاء المدرب بعض الوقت للتعرف إلى اللاعبين، كما هي الحال بالنسبة لهم للتعرف إلى أسلوبه، ورغم أن فترة شهر ونصف الشهر أو شهرين ليست كافية تماماً، لكنها تشغل خطوة إيجابية يمكن البناء عليها في الفترة القادمة من أجل تعزيز الانسجام». وأكد سهيل أن النصر لا يعتبر مقابلة عجمان في كأس الخليج العربي عبارة عن مباراة تحضيرية للدوري، إذ أثبت أن «العميد» يدخل كل البطولات بهدف المنافسة عليها، وهي حال كأس الخليج العربي أيضاً، وسيخوض هذه المباراة بكل جدية ترقباً لانطلاق مواجهات الدوري عقب ذلك.

وغاب عن النصر في مباراة الاتحاد لاعبو منتخبنا الوطني، وهم: أحمد شمبيه، وطارق أحمد، ومحمود خميس، وسالم صالح، ومنح الجهاز الفني للفريق راحة لمدة يومين خلال فترة العيد، على أن يستكمل عقب ذلك تدريباته اليومية، وتتخللها مباراة تدريبية في الرابع من سبتمبر الجاري مع فريق الرديف بالنادي.

المصدر : الإمارات اليوم