7 أخبار رياضية لا تفوتك الْيَوْمُ
7 أخبار رياضية لا تفوتك الْيَوْمُ

شهد اليوم، السبت، 12/ 8/ 2017، الكثير من الأخبار الرياضية الهامة، أتي أبرزها، الأهلى يعلن تمديد عقد عمرو جمال موسمين بعد إعارته لبيدفيست، و باسم مرسى يتلقى عرضا سعوديا تحسبا للرحيل عن الزمالك.

 

كشف عصام سراج المدير التجاري والتعاقدات بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، وافق على تمديد عقد عمرو جمال مهاجم الفريق، لمدة عامين لينتهي عقد اللاعب في 2021.

 

2e94c7ab5a.jpg

عمرو جمال 

 

تلقى باسم مرسى ، مهاجم فريق الزمالك، عرضا عن طريق وكلاء اللاعبين للانتقال لأحد الأندية خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وساد الغموض حول علاقة باسم مرسى مع فريق الزمالك، بعد ضم اللاعب لقائمة المرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء بالموسم الجديد.

باسم مرسى

باسم مرسى

تسببت تكاليف استقدام حكام أجانب للقاء الأهلي والمصري يوم الثلاثاء القادم في نهائي بطولة كأس ، فى أزمة داخل اتحاد الكرة المصري.

8f9080c991.jpg

الأهلى والمصرى 

تلقى مرتضى منصور رئيس فريق الزمالك، عرضاً من أحد شركات التسويق بعرض خدمات المدير الفنى لفريق الفيصلى الأردنى، من أجل زعامة الفريق الأبيض فى المرحلة القادمة خلفاً للبرتغالى أوجستو إيناسيو، بعد قرار إدارة الزمالك بالتراجع عن التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفنى السابق لمصر المقاصة.

20d7b655d0.jpg

نيبوشا

جدد حسام البدرى المدير الفنى للنادي الأهلى رفضه التام لفكرة رحيل النيجيرى جونيور أجاى،والذى تلقى أكثر من عرض للرحيل مؤخراً بعد تألقه اللافت مع الفريق الأحمر سواء على المستوى المحلى أو القارى أبرزها من لشبونة البرتغالي.

4ab074f529.jpg

أجاى

صرف مجلس إدارة نادي الزمالك ،برئاسة مرتضى منصور، مقدم التعاقد الخاص بمحمود علاء مدافع وادى دجلة بعد حسم الصفقة بشكل رسمى مع ناديه.

28a701b197.jpg

محمود علاء 

تجاهل أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، عرض مرتضى منصور رئيس نـادي الزمـالك، بالحصول على خدمات اثنان من اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء، مقابل اتمام صفقة انتقال محمود علاء من دجلة للزمالك، وطلب اتمام الصفقة بحصول دجلة على المقابل المادي الذى تم الاتفاق عليه فقط.

8bca298d9f.jpg

ميدو 

المصدر : اليوم السابع