محمد حشيش: لاعبو الأهـلـي يسعون للثأر من الفيصلي الأردني
محمد حشيش: لاعبو الأهـلـي يسعون للثأر من الفيصلي الأردني
كشف محمد حشيش لاعب الاهلي السابق عن فرص القلعة الحمراء في الفوز بمباراة اليوم التي تجمعه مع الفيصلي الاردني بنصف نهائي البطولة العربية التي تستضيفها حتى يوم 5 من شهر اغسطس الجاري.

وصرح حشيش ان ابناء القلعة الحمراء يمتلكون الحافز الاكبر للفوز بتلك المباراة على حساب الفريق الاردني وذلك من اجل تعويض خسارة المباراة الافتتاحية في دور المجموعة حيث انه بمثابة رد اعتبار.

وأعلن حشيش لـ "اون سبورت" أن أجواء مباراة دور المجموعات تختلف عن أجواء مباراة نصف النهائي كثيرا حيث من المرجح ان يتم اشراك بعض اللاعبين الاساسيين خاصة ان مباراة اليوم هى مباراة كؤوس والخاسر فيها يخرج من البطولة لذلك وجب الدفع بهم.

وأكد ان اداء الاهلى فى مباراة دور المجموعات كان افضل من الفيصلى لكن الخسارة جاءت من غلطة دفاع , موضحا ان أداء اللاعبين اختلف بعد المباراة الافتتاحية كثيرا حيث اصبحوا اكثر استعدادا من السابق.

وأوضح حشيش ان لاعبي الاهلي يملكون هدف تحقيق البطولة العربية واسعاد جماهير النادي على عكس مباراة دور المجموعات التي كان هدفهم تسجيل الاهداف واثبات أنفسهم للمدير الفني.

يذكر ان الاهلى سيواجه فريق الفيصلي الاردني اليوم الاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء باستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية في إطار منافسات نصف نهائي البطولة العربية.

المصدر : صدي البلد