كريم بامبو: نلعب من أجل الفوز بلقب دورة تبوك الودية
كريم بامبو: نلعب من أجل الفوز بلقب دورة تبوك الودية

 أعلـن كريم بامبو لاعب الإسماعيلى الشاب، عن رغبته القوية فى إحراز أول أهدافه مع الدراويش فى شباك "الاتفاق" السعودى خلال بطولة تبوك الودية.. وصرح إن الفريق استعد للمواجهة التى ستقام الليلة على ملعب ستاد خالد الرياضية فى ثانى لقاءات المجموعة الأولى والتى قد تحدد الصاعد إلى المباراة النهائية.

 

وأعلن بامبو - في تصريح لموقع ناديه - أن هذه الدورة مفيدة للغاية لفريق الدراويش، وستسهم في إعداد اللاعبين للموسم الجديد، وستكسب العناصر الشابه الخبرة من خلال الاحتكاك مع الفرق الكبيرة بالدورى السعودي..وكل لاعب سيحاول استغلال هذه الدورة لتثبيت أقدامه داخل القائمة الاساسية، مشيرا إلى أن إدارة النادى والجهاز الفنى يركزان على ضرورة حصد اللقب.

 

علي الجانب الاخر صرح عضو مجلس إدارة الإسماعيلى الدكتور إبراهيم فارس إن فريقه جاهز لـ"خطف" بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية على حساب الاتفاق السعودى.

 

وصرح: تعاهد النجوم على الصعود من المجموعة الأولى، وظهر ذلك خلال المباراة الأخيرة ضد اتحاد جده، مشيرا إلى أن هناك اجتماعات مستمرة اوضح الإدارة والجهاز الفنى لدعم الفريق لتقديم أفضل صورة للكرة المصرية.

 

من جهته صرح المدير الإدارى للاسماعيلى أحمد صالح إن فريقه سيرتدى الزى الأساسي (الأصفر) خلال مباراته اليوم أمام الاتفاق السعودى، خاصة أن فريق الدراويش قد ارتدى قميصه الاحتياطى فى المباراة الماضية ضد اتحاد جده.

 

ويحتاج الإسماعيلى للفوز فى هذه المباراة لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، والمقرر إقامتها مساء الأحد القادم.

المصدر : بوابة الشروق