"الحكاية" تكشف موقف إنبي من بيع الشامي وجمعة للزمالك
"الحكاية" تكشف موقف إنبي من بيع الشامي وجمعة للزمالك

كشف طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، عن موقفه النهائي من بيع محمد الشامي وعبدالله جمعة لاعبا الفريق البترولي لنادي الزمالك، والذي تقدم بطلب رسمي من أجل التعاقد مع اللاعبان.

 

وكشف عبدالناصر محمد مدير الكرة بالنادي البترولي، أن طارق العشري إعطاء الإدارة حرية بيع اللاعبان جمعة والشامي لصفوف الزمالك، مؤكدًا أنه لم يتم تخصيص السعر النهائي حتى الآن، وهناك مفاوضات قوية اوضح الطرفين مستمرة حتى الآن لحسم الصفقة.

 

وأوضح، أن هناك اجتماعًا إداريًا للنادي برئاسة علاء خشب مساء اليوم الأربعاء، لمناقشة العرض المقدم من نادي الزمالك للتعاقد مع جمعة والشامي بعد عودتهما رسميًا من صفوف المصري البورسعيدي بعد انتهاء الإعارة.

 

الزمالك قام بضم بعض العناصر المميزة على رأسها كاسونجو كابونجو وبنيامين أشيامبونج وأحمد داودا وصلاح عاشور وأحمد مجدي وقام باستعادة إبراهيم عبدالخالق ومحمد كوفي وحازم إمام ولازال يطمع في ضم عناصر آخرى خلال الفترة القادمة.

 

وكان الشامي أحد العناصر المميزة التي ظهرت في الدورى المصري، وكان محط أنظار أندية عديدة وتم عرضه على إدارة الأهلي التي رفضت التعاقد معه ليصبح اللاعب قريبًا من الانضمام للزمالك، كما أن عبدالله جمعة لاعب شاب يمتاز بمهارات رائعة وهو الشقيق الأصغر للاعب الأهلي صالح جمعة.

المصدر : الحكاية