مروان عبد الحميد: نادي وادي دجلة وفر لي كل الإمكانات لتحقيق هذا النجاح
مروان عبد الحميد: نادي وادي دجلة وفر لي كل الإمكانات لتحقيق هذا النجاح
أثبت مروان عبد الحميد، لاعب الإسكواش لناشئي وادي دجلة الحاصل على بطولة العالم للناشئين والتي أقيمت في نيوزيلندا أن إدارة النادي وفرت له كل الإمكانات الفنية والتدريبية التي مكنته من تحقيق هذه النتيجة.

وصرح مروان في أول تصريحات له عقب فوزه ببطولة العالم للاسكواش للناشئين إن الاستراتيجية التي تتبعها إدارة النادي، تتركز على خلق الأجواء النفسية والإدارية الجيدة التي تمنح اللاعبين الفرصة الكاملة للارتقاء بمهاراتهم ورفع كفاءة قدراتهم ومواهبهم سواء من خلال توفير المدربين الأكفاء أو التدريبات على أجدد أدوات اللياقة البدنية بهدف الخروج بالمواهب إلى العالمية.

ووجه مروان الشكر إلى الكابتن كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادي دجلة على الجهود التي يبذلها للارتقاء بلعبة الاسكواش في النادي، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة القادمة للحفاظ على المكانة التي وصل إليها والحفاظ على ما حققه معتبرا فوزه ببطولة العالم للناشئين في الاسكواش أول خطوة حقيقية في طريق عالم احتراف اللعبة، وتأكيد جديد على تميز اللاعبين المصريين فيها.

وأعرب بطل العالم ووادي دجلة - الذي شارك في أكثر من 300 بطولة عالمية ودولية - عن أمله في حصد المزيد من البطولات سواء على مستوى الناشئين أو المحترفين تحت إدارة وادي دجلة الذي وصفه بأنه من أنجح الأندية في صناعة الأبطال.

المصدر : صدي البلد