أتليتكو مدريد يعلن عن شعاره الجديد: موسم تاريخي يبدأ
أتليتكو مدريد يعلن عن شعاره الجديد: موسم تاريخي يبدأ

أعلن نادي أتليتكو مدريد رسميا عن شعاره الجديد للموسم القادم، ويتزامن ذلك مع انتقال فريق العاصمة الإسبانية إلى ملعب "لا بينيتا".

وأوضح الفريق الإسباني في بيان رسمي عبر موقعه عن أن دعم جماهير النادي كانت السبب وراء جعله اوضح صفوة أوروبا.

وورد بالبيان الرسمي "معا، أصبح لنا مكانا اوضح صفوة أوروبا، أتليتكو حول العالم يشعرون بالفخر حيال النادي بعد أن أصبح الرابع في تصنيف الاتحاد الأوروبي، وتأهل لدوري أبطال أوروبا 5 أعوام على التوالي، إن ذلك شوط تاريخي كبير للنادي".

وتابع "جماهير الأبيض والأحمر ستستمتع بصرح رياضي يستجيب للمعايير العالية من الأمان والمشاهدة المريحة بدء من شهر سبتمبر".

واستطرد البيان "الشعار الجديد سيساهم في تعزيز خطوات للأمام تم اتخاذها خلال السنوات الأخيرة فيما يخص مجالات الرياضة، الشعار تطور فيما يخص احترام تاريخ النادي ودعم ألواننا التي نحبها".

واحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا الأسبانية برصيد 78 نقطة.

وتأهل فريق العاصمة الإسبانية لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في أخر 4 أعوام خسرهم ضد .

وأردف "أتليتكو مدريد فخور بجذوره، وتكريما لمدينة مدريد فالدب وشجرة التوت قد أصبح لهم أهمية في الجانب العلوي من الشعار والذي أصبح مستديرا قليلا في إشارة إلى أول شعار للنادي".

وأتم "اليوم نضيف شعارا جديدا لما صنعناهم قديما، لكننا لن نسقط أي واحد منهم، إنهم جميعا متساوين ونحن فخورون بهم جميعا، التاريخ يستمر، منذ 1903 النادي قد نشأ على تقبل التحديات في كل عصر، وتطور مع هدف تقديم أفضل النتائج للمشجعين، مع تقديم شيء نشعر أننا فخورين به، الفريق والنادي والجماهير يبدأون اليوم موسم لن ينسى مطلقا".

أتليتكو مدريد منذ إنشائه عام 1903 وحتى 2017 غير شعاره 11 مرة.

المصدر : Filgoal