السلعاوي يتحدث عن فرص المنتخب وأورينجا ويوجه رسالة للجماهير
السلعاوي يتحدث عن فرص المنتخب وأورينجا ويوجه رسالة للجماهير
أثبت أحمد السلعاوي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب الأول، أن المنتخب المصري يستطيع الوصول لمراحل متقدمة في البطولة، مشيرًا أن اللاعبين يتوجب عليهم أن يتغلبوا على رهبة المباراة الافتتاحية من أجل تقديم بطولة مميزة.

وصرح أحمد السلعاوي في تصريحات صحفية: "شرف لهذا الجيل أن يلعب بطولة كأس العالم في مصر، إنها المرة الأولى التي يتم تنظيم بطولة لكأس العالم في مصر، من الطبيعي أن يشعر اللاعبين برهبة من ضخامة الحدث، ساهمت مباراة الأرجنتين الودية في تخفيف الأجواء ولكن ستظل الرهبة موجودة".

وأعلن السلعاوي "مجموعتنا صعبة كل الفرق المتواجدة قوية، مباراة بورتوريكو قد تكون المباراة الأسهل، من الجيد أن تكون في البداية حتى يتلقى اللاعبين دفعة معنوية لاستكمال باقي مباريات البطولة".

وعن أورينجا، صرح السلعاوي: "أورينجا مدرب غني عن التعريف، لقد أعلن الكثير لكرة السلة في مصر وطور من الأساليب الدفاعية، دائمًا ما يكون قريب من اللاعبين وبالتأكيد قدم ما عليه بنسبة 100%، لديه برنامج يقيم هجمات المنافس وأداء اللاعبين وهو ما يساعده في إعداد الخطة المناسبة".

اختتم السلعاوي حديثه قائلًا: "نحتاج تواجد الجمهور بكثافة، اللاعبين يحتاجون للدعم ومن أجل إنجاح البطولة أيضًا، حتى غير المهتمين بلعبة السلة فأجواء الافتتاح سيكون لها تأثير على تواجد الجمهور، سيكون بمثابة دفعة معنوية قوية للاعبين طوال البطولة".

يُقام حفل افتتاح البطولة غدًا في السابعة والنصف مساءً، قبل أن يلعب المنتخب المصري المباراة الأولى له في البطولة أمام بورتوريكو.

المصدر : صدي البلد