خطوات تفصل الشباك عن التوقيع لملاطية التركي
خطوات تفصل الشباك عن التوقيع لملاطية التركي

وصل المحترف المغربي عصام الشباك، إلى تركيا، بحثا عن اتفاق نهائي مع مسؤولي نادي ملاطية سبور، لحمل قميصه بداية من الموسم القادم، وذلك بعد انتهاء العقد الذي كان يجمعه بنادي لوهافر الفرنسي، إذ من المتوقَّع أن يكون اللاعب المغربي قادم انتدابات الفريق "التركي"، الذي يرغب في تعزيز صفوفه بظهير أيمن.

وكشفت تقارير صحفية تركية، أن اللاعب المغربي قد تمكَّن من التوصُّل أخيرا إلى اتفاق مع نادي ملاطية سبور، بعد قدومه إلى تركيا، وسيتم الإعلان عن الصفقة بصفة رسمية خلال الأيام القليلة القادمة، بعد التوقيع على العقد، وذلك لتدعيم صفوف الفريق، الذي يراهن على انطلاقة قوية مع بداية الموسم الرياضي القادم.

وسيخوض المحترف المغربي الشباك، تجربة جديدة في دوري السوبر التركي، بعدما دخل تجربة ناجحة في القسم الثاني من الدوري الفرنسي، رفقة نادي لوهافر، حيث سينافس مجموعة من اللاعبين المغاربة المنتقلين حديثا إلى الدوري التركي، قادمين من دوريات أوروبية.

ويبدو أن الدوري التركي، أصبح قبلة للمحترفين المغاربة من مختلف الدوريات الأوروبية، إذ انتقل أخيرا نبيل درار إلى نادي فنربخشة موقعا على عقد لثلاثة مواسم، ثم اللاعب يونس بلهندة الذي انتقل إلى فريق غلطة سراي، هذا فضلا عن رغبة مجموعة من الأندية التركية في ضم الكثير من الأسماء المغاربة، منهم اللاعب خالد بوطيب، ضوء الدين أمرابط، زهير فضال، وآخرون.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المصدر : جريدة هسبريس