لجنة الإقامة تكشف ردود فعل المنتخبات وأزمة الأطوال في مونديال شباب السلة
لجنة الإقامة تكشف ردود فعل المنتخبات وأزمة الأطوال في مونديال شباب السلة
كشفت هبة الحديدي مسؤولة لجنة الإقامة والإعاشة باللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة السلة تحت 19 عاما المقامة في ، عن أخر الاستعدادات لاستقبال المنتخبات المشاركة بالمسابقة.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم لكرة السلة في الفترة ما اوضح 1 لـ 99 يوليو بالصالة المغطاة في استاد القاهرة بمشاركة 15 منتخبا بجانب المنتخب المصري مستضيف البطولة.

وقالت هبة الحديدي بأن نتاج عمل اللجنة في الأشهر الماضية من أجل استقبال المنتخبات ظهر سريعًا منذ اليوم الأول لوصول الفرق المشاركة.

متابعة "ردود الأفعال جيدة للغاية، المنتخبات أشادت بإمكانيات مقر البعثات المتواجدة فيها وأشادوا بالأطعمة المقدمة لهم، لا توجد مشاكل حتى الآن إلا مشكلة واحدة يطلق عليها "مشكلة خفيفة الظل".

وأضافت " الأزمة كانت وجود أكثر من لاعب في كل فريق يتخطي أطوالهم الـ2 متر، وهو ما لا يتناسب مع أطوال الأسرة المتواجدة في الفنادق . وتم حل هذا الأمر مع إدارة الفندق الذي تقيم فيه البعثة".

وأوضحت هبة الحديدي بأن بعثة المنتخب الكوري الجنوبي أبدوا سعادتهم كثيرًا لوجود مرافق مصري يتحدث لغتهم بطلاقة وهو ما سهل عليهم اللجوء للغة الإنجليزية من أجل الحديث ونفس الأمر بالنسبة لليابان وإيران.

وواصلت حديثها "وصل منتخبي ألمانيا واليابان في الثانية ظهر الخميس ولم يتواجد أمامهم أي مشكلة في الإقامة، سيصل المنتخب الإيطالي أخر الوفود مساء اليوم، نستضيف أكثر من 400 فرد ما اوضح بعثات للمنتخب وحكام وممثلي الإتحاد الدولي،متوسط عدد كل بعثة 18 فرد ولكن هناك منتخبات وصل عدد أفرادها لـ 25 فرد".

واختتمت هبة الحديدي تصريحاتها "هناك منتخبات أيضًا حضرت بخبراء أمن وأشادوا بالخطة الأمنية الموجودة، اولهم خبير أمني من نيوزيلاندا الذي تواجد في مصر قبل وصول البعثة بيومين وأبدى رضاه التام عن الخطة الأمنية الموجودة".

المصدر : صدي البلد