5 محاذير للاعبى الـزمـالك قبل موقعة كابس يونايتد
5 محاذير للاعبى الـزمـالك قبل موقعة كابس يونايتد

وجه مسئولو بعثة الزمالك والجهاز الفنى للفريق، بعض التحذيرات للاعبين قبل مقابلة كابس يونايتد الزيمبابوى، المقرر لها بعد غد الأحد، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا ونستعرض فى التقرير التالى أهم المحاذير التى وجهت إلى اللاعبين.

الزمالك يُخشي اللاعبين من بى إن سبورت

أصدر مسئولو الزمالك المتواجدون فى زيمبابوى تعليمات لإدارة فندق إقامة الفريق بمنع دخول كاميرا بى إن سبورت القطرية، خلال فترة تواجد البعثة البيضاء، استعداداً لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وجاءت تعليمات مسئولى الزمالك بناءً على قرار مجلس إدارة النادى، برئاسة مرتضى منصور، بمقاطعة القناة القطرية، وكان مسئولو النادى قد وجهوا تحذيراً شديد اللهجة للاعبى الفريق والجهاز الفنى من التسجيل مع فضـائية بى إن سبورت القطرية.

تحذيرات من السهر قبل موقعة الأحد

وحذر الجهاز الفنى للزمالك، اللاعبين من السهر فى غرف الإقامة قبل موقعة الأحد القادم حيث سيقام اللقاء فى الثالثة عصراً مطالبين اللاعبين بالخلود إلى النوم فى المواعيد المحددة وعدم السهر.

تعليمات بالتزام الغرف إلا فى حالتين

كما طالب الجهاز الفنى للزمالك، اللاعبين، بالتركيز وعدم الحديث أو الظهور فى الفندق إلا عند التدريبات أو أخذ الوجبات الغذائية، مع الالتزام بالتواجد فى الغرف فى باقى الأوقات.

تحذيرات غذائية قبل مقابلة كابس

بينما قرر الجهاز الفنى الزمالك، دمج وجبتى الإفطار والغداء للاعبين فى وجبة واحدة، بسبب إقامة التدريب فى تمام الساعة 3 عصراً، كما تم التأكيد على ضرورة الالتزام بالبرنامج الغذائى الموضوع لهم.

تحذير من التصريحات الإعلامية

كما حرص جهاز الكرة بنادى الزمالك، من تحذير اللاعبين من الإدلاء بأية تصريحات إعلامية إلا بعد الاستـيـلاء علـى إذن مسبق من إدارة الكرة بالفريق، للتركيز الكامل فى المواجهة القادمة.

المصدر : اليوم السابع