انتقال المغربي "أزارو" للأهلي رسميًا .. "باقي خطوة واحدة"
انتقال المغربي "أزارو" للأهلي رسميًا .. "باقي خطوة واحدة"

 

رصدت إدارة الأهلي مليون دولار للتعاقد مع المغربي وليد أزارو لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وطلب مسئولو الدفاع الجديدي مليون و 300 ألف دولار من أجل الموافقة على رحيل أزارو لصفوف النادي الأهلي، لكن إدارة التعاقدات بالنادي ومسئولي قطاع الكرة يرغبون في النزول بالمبلغ إلى مليون دولار فقط.

 

في نفس السياق، اقر عبد اللطيف المقتريض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي، أن نجم الفريق، وليد أزارو، توصل لعرض من الأهلي إضافة إلى عروض أخرى لأندية تركية وسويسرية وفرنسية.

 

وصرح المقتريض: "إدارة النادي المغربي بجميع مكوناتها وافقت على مساعدة وليد أزارو لدخول عالم الاحتراف، مراعاة لمصلحته، لتطوير مؤهلاته وتحسين وضعه الاجتماعي".

 

وتابع المقترض "سأعقد اجتماعا مع وليد أزارو بعد عودته من المنتخب المغربي، للحديث عن العروض والحسم في مستقبله الكروي".

 

وختم رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي، حديثه بقوله "أعتقد أن القيمة المالية للعرض، والمشروع الرياضي للاعب، هما ما سيحددان الوجهة القادمة لوليد أزارو".

 

ويوجد وليد أزارو حاليا مع المنتخب المغربي في معسكر أغادير، حيث يستعد لودية هولندا، غدا الأربعاء.

 

 

ويعد أزارو من أهم مهاجمى المملكة المغربية حاليًا، حيث يبلغ من العمر 21 عامًا وهو واحد من 3 لاعبين محليين فقط يمثلون المنتخب المغربى الأول ويحتل حاليًا وصافة صدارة ترتيب هدافى الدورى المغربى.

 

وسجـل أزارو في آخر مبارياته بالدوري المغربي ثلاثه أهداف هاتريك وهي المباراة التي شاهدها مسئولو الأهلي وكانت أمام فريق شباب قصبة، بعد الاتفاق علي مشاهدة عدد من المباريات المستمره له قبل اتمام التعاقد معه بشكل رسمى.

المصدر : الحكاية