أوباميانج سر انقلاب "كلوب" على ستوريدج
أوباميانج سر انقلاب "كلوب" على ستوريدج

جاءت النتائج السلبية الأخيرة لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، وتضيق مانشستر يونايتد الخناق علي المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال اوروبا، لتصدر التوتر والقلق الشديد للمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول.

ويعاني كلوب من ضياع النقاط خاصة في المباريات السهلة، والتي أفقدتة فرصة المنافسة على المركز الأول رغم البداية المميزة للفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي، واصبح اقصى طموح للفريق هو الوصول للمربع الذهبي واللعب في "تشامبيونز ليج".

وقررالمدرب الألماني ، عرض الإنجليزي دانييل ستوريدج، مهاجم الفريق "الأحمر"، للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن كلوب انتابته حالة من الإحباط بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها ستوريدج، مشيرًة إلى رغبته في الحصول على خدمات الجابوني إيميريك أوباميانج، لاعب بوروسيا دورتموند، بديلًا له.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى صعوبة فوز ليفربول بسباق التوقيع مع أوباميانج، حيث تبلغ قيمته 82 مليون يورو، بالإضافة إلى الصراع القائم بين العديد من أندية أوروبا للتعاقد مع اللاعب الجابوني، أبرزهم ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر سيتي.

ويعلم كلوب أوبامينج جيدًا، حيث كان له الفضل في إنضمام المهاجم الجابوني لبروسيا دورتموند، أثناء تولية قيادة الفريق الألماني.

ويواجة ليفربول صعوبة بالغة في التعاقد مع "أوباميانج" في ظل رغبةريال مدريد و"مان سيتي" في ضم اللاعب.

المصدر : الحكاية