الفرنسي زيدان: إيسكو وبيل قد يلعبان معا في نهائي كارديف
كتب: طارق طلعت
الفرنسي زيدان: إيسكو وبيل قد يلعبان معا في نهائي كارديف كتب: طارق طلعت
كتب: طارق طلعت
برعاية:

 أثبت مدرب ، الفرنسي زين الدين زيدان، أن إشراك إيسكو ألاركون أو جاريث بيل في نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام "يوفنتوس" الإيطالي السبت القادم في كارديف لا يعتبر أكثر ما يقلقه، كاشفا أن أكثر ما يضايقه هو إجلاس أربعة لاعبين في مقاعد المتفرجين.

وصرح زيدان في مؤتمر صحفي الثلاثاء "هناك أربعة لاعبين لا يمكن استدعائهم في القائمة، هذا ما يضايقني أكثر من أي شيء آخر".

وكان زيزو على علم بأن أسئلة الصحفيين خلال المؤتمر الذي عقده بقاعة مؤتمرات المدينة الرياضية لريال مدريد ستتركز على أي لاعب سيختار اوضح إيسكو وبيل في التشكيلة الأساسية للملكي، لكنه وكما كان متوقعا لم يظهر عن أي شيء واكتفى بالتأكيد على الحالة البدنية الجيدة للويلزي، الذي تعافى من إصابة جديدة في ربلة الساق.

وصرح المدرب الفرنسي "نحن سعداء لرؤية بيل بيننا، أفكر فقط في هذا. إنه لاعب هام للفريق وأنا سعيد بتعافيه، سنستعد للمباراة جميعنا كما اعتدنا".

وأعلن "إنها قرارات صعبة لأننا موجودون كلنا وسيتعين علي الاختيار من اوضح عدد كبير من اللاعبين من سيبدأ ومن سيجلس على مقاعد البدلاء، وهناك لاعبون سيخرجون من القائمة بعد عام رائع. هذا هو الأمر الأصعب بالنسبة لي".

وأكد "بالطبع أي مدرب سيكون حسم قراره بشأن ماذا سيفعل في مباراة بعد أربعة أيام. كلاهما من الممكن أن يلعبا سويا، فعلا ذلك هذا الموسم في 16 مباراة. تتحدثون عمن سأدفع من بينهما، ولكن بإمكانها اللعب سويا".

وتابع "سيتعين علي في النهاية اختيار 18 لاعبا فقط، هناك أربعة لاعبين لن يتم استدعائهم، هذا أمر يثير الضيق، أكثر من أي شيء آخر، بعدها سيتعين علي اختيار الـ11 لاعبا وسأقوم بذلك، رغم أن الجميع يستحق المشاركة".


المصدر : يالا كورة