مدرب النصر يبعد العنزي وعبدالغني ويختار وليد عبدالله حارساً أساسياً
مدرب النصر يبعد العنزي وعبدالغني ويختار وليد عبدالله حارساً أساسياً

استبعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر باتريس كارتيرون الحارس عبدالله العنزي من قائمة الفريق التي غادرت إلى مدينة جدة لملاقاة الأهلي مساء اليوم وذلك بعد غيابه عن تدريبات الفريق بسبب الانفلونزا .

ووقع الاختيار على الحارس وليد عبدالله ليمثل الفريق كأساسي في الظهور الأول له بشعار النصر ، كما اسبتعد الفرنسي حسين عبدالغني من القائمة بسبب عدم الجاهزية البدنية ولم يتبين بعد مدى جاهزية البرازيلي برونو اوفيني للمباراة حيث سيخضع لكشف أخير صباح المباراة.

وكان المدرب قد أكد أن مواجهة الأهلي مهمة من أجل المواصلة في مسيرة المنافسة على الدوري وقال نحن جاهزون للمباراة ولدينا إصرار وحماس كبير على تحقيق الفوز والعودة للرياض بالنقاط الثلاث.

مشيراً بأن خسارة الأهلي في أخر مباراة له في الدوري أمام القادسية لا تعتبر مقياساً حقيقياً لأداء الأهلي الذي عاد بعد ثلاثة أيام وفاز على الفريق الذي خسر منه في تأكيد على أنه يملك ردة فعل سريعة.

وبين باتريس انه يسير مع الفريق بخطوات جيدة نحو خلق مزيد من التجانس والتعرف أكثر على الفريق وما يملكه من قدرات كبيرة في صفوفه.، قائلاً  لا يمكن لأي مدرب أن يغير الكثير من التكتيك خلال أسبوعين من توليه مهام التدريب .

رابط الخبر بصحيفة صحيفة الندي: مدرب النصر يبعد العنزي وعبدالغني ويختار وليد عبدالله حارساً أساسياً

المصدر : الوئام